الحكومة الموريتانية تتقدم باستقالتها لرئيس البلادنوال الزغبى مهاجمة الحكومة اللبنانية: اللي ما سرقتوه دمرتوهتطورات الحالة الصحية لنجوم الفن بعد تفجير بيروت.. نانسي صلاح في المستشفى.. وعملية جراحية لـ مربية هيفاء وهبيحبيتها أوى.. منة شلبى تنشر صورتها بالزى الفرعوني: رسمها متابع.. صورةسلبية مسحة المدير الإداري في الإسماعيليدايلي ميل: أرسنال يزاحم مانشستر يونايتد لضم مدافع ليلمدرب الإنتاج: أمر واحد يقلقني من مواجهة الأهلياختر تشكيل المصري المثالي أمام الزمالكأندية الدوري الإنجليزي ترفض استمرار الـ 5 تبديلات في الموسم المقبلسموحة: سنتظلم ضد عقوبة الهاني سليمان.. الحكم كتب تقريره بعد مكالمة هاتفيةخبر في الجول – ثلاثة ناشئين في قائمة الزمالك أمام المصريجنات من داخل غرفة العمليات: ربنا رزقنا ببنتنا التانية جولياحماقي يسجل أكثر من 450 ألف مشاهدة بأغنيته "هو ده حبيبي"بعد أحداث بيروت.. كارول سماحة تعيد أغنيتها "الشرق العظيم"فيديو..أحمد جمال يحصد أكثر من 700 ألف مشاهدة لـ "من غير مجاملة"بسبب أحداث بيروت.. كارمن سليمان تُؤجل طرح أغنيتها الجديدة "لينا رقصة"أسعار الذهب في مصر تواصل التحليق.. والجرام يصعد 46 جنيهًا خلال 3 أيامبيع أم شراء.. بماذا ينصح تجار الذهب بعد قفزة أسعاره؟اقتصاد مصر يتلقى إشادة دولية جديدة من مؤسسة "جي. بي. مورجان" العالميةبخصومات تصل لـ 65%.. تعرف على أسعار الأثاث بمبادرة "مايغلاش عليك"

نجاح سابع عملية ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا فى سوهاج

   -  

أجرى أطباء قسم النساء والتوليد بمستشفى سوهاج العام، عملية قيصرية لسيدة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”، وتعد سابع ولادة قيصرية بالمستشفى لسيدات مصابات بالفيروس منذ بداية الأزمة نُفذت العملية بمعرفة الطاقم الطبى المكون من الدكتورة أمل محمد حجازى أخصائى النساء والتوليد ودكتور هانى عماد فارس اخصائي التخدير بالمستشفى.

يذكر أن فريق طبي بمستشفى سوهاج العام، الجمعة الماضية، نجح في إنقاذ حياة ربة منزل حامل في جنين ميت فى الشهر السادس مصابة بفيروس كورونا، تعاني من نزيف مهبلي شديد، داخل العناية المركزة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي.

تبلغ للدكتور إيهاب هيكل، مدير مستشفى سوهاج العام من مستشفى الهلال للتأمين الصحي، بوجود حالة عالية الخطورة لسيدة 29 عاماً حامل في جنين ميت في الشهر السادس، داخل العناية المركزة على جهاز تنفس صناعي، تعاني من نزيف مهبلي شديد، مصابة بفيروس كورونا.

انتقل الدكتور محمد أحمد عبد الرحيم، استشاري النساء والتوليد بمستشفى سوهاج العام، والفريق الطبي المرافق له، إلى مستشفى الهلال للتأمين الصحي، وقام بمناظرة الحالة وتبين أنها تعاني من الأعراض المذكورة، وفي حالة خطورة عالية.

اتخذ الفريق الطبي الإجراءات اللازمة، وقام بعمل تفريغ وتنظيف للحالة لإيقاف النزيف وإنقاذ حياتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة