شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديوبسبب انفجار مرفأ بيروت.. لقطات توثق تحول زفاف لبناني إلى كابوسرئيس هيئة قناة السويس: القناة الجديدة أتاحت عبورا آمنا وسريعا للسفن.. فيديوفخري الفقي: زيادة عمق القناة ساهم بشكل كبير في تسهيل إنشاء الأنفاق بسيناء..فيديوفخري الفقي: مشروع قناة السويس كنز كبير للمصريين خلال الأزمات.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: غاطس المجرى الملاحي يصل إلى 66 قدما بعمق حوالى 20 مترا.. فيديورئيس المنطقة الاقتصادية: أنفاق قناة السويس سهلت الاتصال بين الضفتين.. فيديومحافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري منقباد العلوي بطريق أسيوط - القاهرة بطول 1600 متر | صور

محافظ قنا: وصول 3284 فيزا كارت لمستحقى مساعدات تكافل وكرامة

   -  

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن وصول 3284 فيزا كارت لمستحقى مساعدات تكافل وكرامة على مستوى المحافظة خلال شهر يوليو الجارى ، موضحا أن الفيزات الجديدة منها 2194 فيزا كارت تكافل و1090 فيزا كارت كرامة ليصبح اجمالى فيزات تكافل 103 الآف و 941 فيزا وإجمالي فيزات كرامة 57 و 785 فيزا. 

 وأضاف أن ذلك يأتى في إطار الجهود التي تبذلها جميع مؤسسات الدولة وتنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية الهادفة إلى دعم محدودي الدخل والأسر الأولى بالرعاية بهدف الارتقاء بالمستوى الاقتصادي لهم ولضمان حصولهم على احتياجاتهم الأساسية بما يساهم في توفير حياة كريمة لهم . من جانبه أوضح حسين الباز أنه يجرى اختيار المستفيدين وفقا للضوابط التي وضعتها وزارة التضامن الاجتماعي حيث تقوم المديرية بعمل بحث شامل عن الحالات التي ترغب في الانضمام لبرنامج تكافل وكرامة لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه. وأضاف الباز أنه تم تسليم بطاقات الفيزا إلى الإدارات التابعة للمديرية فور وصولها من أجل تسليمها إلى أصحابها من المستفيدين لافتا إلى أن عملية الصرف ستكون عبر ماكينات الصرف الآلي المنتشرة بجميع مدن المحافظة .فى سياق آخر قام اللواء أشرف الداودى محافظ قنا بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بمركز الحكيم الشامل لتأهيل المعاقين ومركز النيل بمنطقة المعنا بمدينة قنا ، يرافقه العميد وليد البيلي سكرتير عام مساعد المحافظة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا وعدد من القيادات التنفيذية . وتابع محافظ قنا سير العمل بمركز الحكيم الشامل لتأهيل المعاقين والمقام على مساحة 7 أفدنة ومكون من طابقين ويضم مركز علاج طبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة وغرفة قياس سمعي وفصول للتعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة حسب نوع الإعاقة وشدتها إضافة إلى ورشة حديثة لتصنيع المنتجات الخشبية ومطبعة وعدد من الأنشطة الترفيهية للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بهدف تنمية مهاراتهم ، بالإضافة إلي حضانة نموذجية للأطفال الأسوياء تستوعب 400 طفل.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة