اتحاد الكرة يكرم عبد الله السعيد اليوم بمناسبة أهدافه المائةبدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الثاني لمجلس الشيوخ في فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب إفريقيابدء تصويت المصريين بالخارج لليوم الأخير لمجلس الشيوخ في إنجلترا والمغربطارق العشرى: عزلت نفسى فى بيتى.. وصحتى أهم من مباراة حرس الحدودقصة صور.. طارق العشرى أسد التدريب قادر على مواجهة كورونااتحاد الكرة يكرم عبد الله السعيد اليوم.. اعرف السببشوبير: أيمن أشرف محتاج "قرصة ودن".. وجهاز المنتخب مبيحضرش مباريات الدورى ليه؟احترافية + نوايا حسنة = تمرد رمضان صبحى.. 3 محطات فى أزمة العفيجى بالأهلىهشام يكن نجم الزمالك السابق يحتفل بعيد ميلاده الـ58ماذا فعل حرس الحدود مع المصرى فى 30 مباراة قبل صدام اليوم؟مدرب ناشئى الأهلي الجديد يجتمع مع الخطيب لوضع خطة تطوير القطاعالاتحاد السكندرى يجرى مسحة كورونا جديدة قبل مواجهة الزمالكتركى آل الشيخ يخضع لعملية جراحية فى نيويورك غداً الثلاثاءصور .. جامعة الفيوم: بدء اختبارات القدرات بكلية التربية النوعيةجامعة الفيوم: الإنتهاء من مناقشة مشاريع التخرج بكلية الحاسبات والمعلوماتالغرفة التجارية بالإسماعيلية: مبنى جديد للتجار وشهر عقارى ومجلس لشباب الأعمالولسه بنعافر.. عم عبد الله 86 عاماً شاهد على صناعة الجريد منذ طفولته بقناغلق 14 مركزاً للدروس الخصوصية بمدينة فاقوس بالشرقيةتجديد حبس زوجة بالشرقية وعشيقها 15 يوما لاشتراكهما فى قتل الزوجتنفيذ حملة لمراقبة الأسعار بأسواق بئر العبد بشمال سيناء

مانشستر يونايتد يقترب من تجديد عقد بوجبا

   -  

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى من تجديد عقد الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادى.

ينتهي عقد بول بوجبا مع مانشستر يونايتد في صيف 2021.

وكشفت صحيفة " ذا صن" البريطانية بأن الفرنسي بول بوجبا على اقترب من الموافقة على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد

الإنجليزى لمدة 5 سنوات.

وأضافت التقارير بأن النجم الفرنسي كان قريب من الرحيل عن صفوف ٩ هذا الصيف، ذلك بعد عودته من الإصابة وتأخر مستواه مع الفريق وتسببه في هدفين في مباراة الفريق أمام ساوثهامبتون بالدوري.

لكن اقتنع بوجبا بفكرة البقاء ، بعد تحسن مستوى الفريق مؤخراً وعودته إلى طريق الانتصارات من جديد.

انضم بوجبا صاحب ال ٢٧ عاما إلى صفوف مانشستر يونايتد موسم ٢٠١٦ قادما من صفوف يوفنتوس الأيطالى في صفقة بلغت ١٠٥ مليون يورو، وشارك مع مان يونايتد في 157 مباراة وسجل 32 هدفاً وصنع 33.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد ٥٩ نقطة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة