«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".عمرو سلامة يكشف عن موعد عرض "ما وراء الطبيعة" على "نتفليكس"بعد إصابته بجلطة بالمخ.. عمرو راضي لـ"الحفناوي": "متكسرليش ضهري"أحمد أمين: "رفعت إسماعيل أسطورة عمرها ما كانت مجرد خيال""كان بيشرب شاي بالحلاوة عشان صوته".. أبرز تصريحات نجل حسن الأسمر عن والدهفرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا«بغدادي باند» تحيي روائع موسيقى الجاز على مسرح أوبرا سيد درويش.. الأحد«المكعب الفضائي» على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةمركز الهالة الثقافي يطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان «لقطات مصرية»تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صورقطاع الإنتاج الثقافي يواصل سهراته الصيفية على مسرح الهناجر الإثنين المقبلما هو لقاح "نوفاكس" الذي أظهر استجابة مناعية ضد كورونا؟وكيلة «القوى العاملة» بالبرلمان: أراهن على صوت المرأة المصرية في انتخابات «الشيوخ»محافظ البحيرة يوجه رؤساء المدن للوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين«التعليم العالي»: 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصرع شخصين وإصابة 6 في حوادث انقلاب بالمنيا«يوليو كان حنين بس أغسطس صعب».. «الأرصاد» توضح معنى وصول الرطوبة لـ 82%

الأهلي يتقدم بالبلاغ رقم 11 ردًا على التجاوزات الجديدة لرئيس الزمالك

   -  
مرتضى منصور والخطيب

 تقدم محمود الخطيب ــ عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي ــ بالبلاغ رقم «11» إلى معالي المستشار النائب العام تحت رقم "29246"، عرائض المكتب الفني، ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه مساء أمس من خلال شاشة قناة ناديه وحسابه الرسمي على الفيس بوك وقناته على اليوتيوب.

 قال محمود الخطيب في بلاغه، إن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظًا غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما

يعف اللسان عن ذكره ردًا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى معالي المستشار النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية، بل وهدد رئيس الزمالك أنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله «بالفيديو» لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون، وجاء على لسانه أيضًا عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان ناديه التي يشهد التاريخ عليها.

 وقدم محمود الخطيب مع بلاغه «إسطوانة مدمجة» تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك التي فاقت كل الحدود، وعلى كل المستويات وتركت علامات استفهام عدة في اتجاهات مختلفة؛ بسبب الصمت غير المبرر تجاه كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات.

 وطالب رئيس الأهلي بحقه المشروع وعائلته، بل وحقوق كل المصريين الذين يسيئ إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك، ويتنافى مع قيم المجتمع المصري والمبادئ الأخلاقية والإنسانية، وبات نهجه يمثل خطرًا حقيقيًا على سلوك الشباب والنشء الذين يمارسون الرياضة في الأندية، خصوصًا أنه يقوم ببث هذه التجاوزات الخارجة على شاشة قناة ناديه وحساباته الرسمية وتتناولها مواقع التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة