"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخابات

مسحة جديدة تؤكد استمرار إصابة الرئيس البرازيلي بفيروس كورونا

   -  
الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو

أعلن الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو أنه لا يزال مصابا بفيروس كورونا المستجد وذلك بعد أن جاءت إيجابية نتيجة فحص جديد أخرى له قبل يوم.
وقال الرئيس اليميني في بث على فيسبوك لايف من حدائق مقره الرسمي في برازيليا، الأربعاء، "أنا بخير، الحمد الله. صباح يوم أمس أجريت الفحص وفي المساء جاءت نتيجة فحص فيروس كورونا المستجد إيجابية".
وقال بولسونارو إنه لا يشعر بعوارض وبأن عقار علاج الملاريا هيدروكسي كلوروكين الذي يتناوله منذ تشخيص إصابته الأسبوع الماضي، ينفع.
وقال "لا أنصح بشيء، أنصح باستشارة الطبيب. في حالتي أوصى طبيب عسكري بتناول هيدروكسي كلوروكين ، وقد أتى بنتيجة".
وقال المكتب الإعلامي للرئاسة في بيان مقتضب إن بولسونارو البالغ 65 عاما، والذي يعد من فئة الأشخاص الأكثر عرضة لخطر الإصابة، سيبقى في الحجر في المقر الرسمي في قصر الفورادا، حيث سيواصل عمله بنظام مؤتمرات الفيديو. وأقر اليوم الإثنين في حديث هاتفي مع سي.إن.إن "لم أعد أحتمل هذا الروتين بالبقاء في المنزل" وقال إنه ينتظر "بفارغ الصبر" السماح له بالخروج. وقال في المقابلة إنه لا يشعر بأي عوارض مثل الحرارة أو صعوبة في التنفس منذ 6 يوليو، مضيفا أنه يواصل تناول عقار هيدروكسي كلوروكين . وكان أعلن الخميس الماضي على فيسبوك أنه شعر بتوعك وبدأ بتناول حبة من عقار هيدروكسي كلوروكين يوميا، وهو العقار المثير للجدل في علاج كوفيد-19. وقال "أشعر أنني في وضع جيدا جدا، الحمدالله". وهذا العقار الذي يستخدم منذ عقود في علاج الملاريا، استخدم في عدة حالات في علاج كوفيد-19 لكن فاعليته لم تثبت رسميا وتثير هذه المسألة انقساما في الأوساط العلمية في العالم. والبرازيل هي ثاني دولة اكثر تضررا بوباء كوفيد-19 في العالم بعد الولايات المتحدة من حيث عدد الإصابات والوفيات. وبلغت آخر حصيلة 1,9 مليون إصابة وأكثر من 74 ألف وفاة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة