قدام المصايب ما فى سبب لنفتخر برئيسنا.. إليسا تهاجم الموالين للسلطات اللبنانية: استحوا بقاوحشتنى أوى.. منشور مؤثر من ابن حسن الأسمر في ذكرى وفاة والدهبـ تيشرت أبيض.. منه فضالي تشعل إنستجرام في أحدث ظهور لهاإيمان أبو طالب تطلب الدعاء لزوجهاقرية الزرابي بقنا تتشح بالسواد بعد مصرع 5 شباب في حادث تصادم دراجتين ناريتينضبط 25 مخبزا مخالفا و800 كيلو دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية | صورضبط أحد مرتكبي واقعة سرقة سيارة نقل تحت تهديد السلاح برأس غاربمحافظ قنا: وفد مجلس الوزراء يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" بالقرى | صورفض أفراح وتجمعات للمواطنين لمنع انتشار كورونا بالشرقية| صورحملة لإزالة مخالفات البناء بمدينة برج العرب في الإسكندرية | صورضبط 1061 عبوة دواء بيطري مخالف بالشرقية | صورميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقية

ارتفاع الفائض التجارى لمنطقة اليورو لكنه دون معدلات العام الماضى

-  

أظهرت تقديرات من مكتب إحصاءات الاتحاد الأوروبي يوروستات اليوم الخميس، أن الفائض التجاري لمنطقة اليورو ارتفع في مايو مقارنة مع أبريل بالتزامن مع تخفيف إجراءات مكافحة جائحة كورونا حول العالم لكن حجمه لا يزال أقل من نصف ما سجله في العام الماضي.

وقال يوروستات إن فائض التجارة الخارجية المجمع لدول منطقة العملة الأوروبية الموحدة التسع عشرة سجل 9.4 مليار يورو في مايو ارتفاعا من 2.9 مليار يورو في أبريل لكنه يشكل انخفاضا ضخما مقارنة بتسجيله 20.7 مليار في مايو  2019.

وعلى أساس سنوي، هوت الصادرات بنسبة 29.5 بالمئة مسجلة 143.3 مليار يورو والواردات 26.7 بالمئة مسجلة 133.9 مليار يورو.

وعلى أساس معدل في ضوء العوامل الموسمية، سجل الفائض التجاري لمنطقة اليورو ثمانية مليارات يورو ارتفاعا من 1.6 مليار يورو في أبريل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة