دي يونج: بايرن لا يفوقنا مهارة.. لكنه بذل جهدا أكثر منارسميا - كلوب مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيكيميتش: لعبنا بوحشية ضد برشلونة.. ولم ننته بعدمران الأهلي - عودة الشيخ وياسر للتدريبات الجماعية.. ومروان ومتولي في الجيمتحديد موعد عودة هُمام طارق إلى الإسماعيليطوارئ في برشلونة.. سبورت: النادي اتخذ قرار إقالة سيتيين.. وربما يلحق به أبيدالبدء أولى جلسات استئناف منار سامي «فتاة التيك توك» أمام محكمة طنطا الاقتصاديةمحافظة القاهرة: إنقاذ 14 شخصا ونقل 2 لمستشفى أحمد ماهر في انهيار عقار قصر النيل | صوروزير التعليم العالي يفتتح أعمال التطوير بكلية الطب بالإسكندرية| صورتجديد الثقـة لمجدي حسن وكيلا لوزارة التضامن في القليوبيةمحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار طراز معماري وصادر له قراري تنكيسصور.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مدفن العائلة بـ6 أكتوبرمحمد فؤاد المهندس: شويكار أوصتنا بعدم إقامة عزاءحلا شيحة: الموت لا ينتظر أحدا وداعا شويكارنوال الزغبى تواصل هجومها على مسئولى لبنان: الناس كرهوكم وقرفوا منكمالتموين تطرح 4 فرص استثمارية لإنشاء مستودعات استراتيجية بـ12 مليار جنيهمحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار يضم 5 طوابق على مساحة 1500 مترتعطل حركة القطارات بالمنوفية عقب الاصطدام بسيارة نقل.. صورإنقاذ 18 شخصا فى حادث انهيار عقار بشارع قصر النيل.. فيديو وصوررئيس الوزراء يصل الخرطوم.. وحمدوك على رأس مستقبليه فى المطار

أرباح مورجان ستانلى تقفز 45% بفضل ازدهار أنشطة التداول

-  

حقق مورجان ستانلي اليوم الخميس ارتفاعا بنسبة 45 بالمئة في الأرباح الفصلية، مدفوعا بمكاسب قوية لأنشطة التداول في الوقت الذي عصفت فيه جائحة فيروس كورونا بالأسواق المالية العالمية منذ مارس.

وارتفعت أرباح البنك العائدة للمساهمين العاديين إلى 3.2 مليار دولار، أو ما يعادل 1.96 دولار للسهم، في الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو من 2.2 مليار دولار أو ما يعادل 1.23 دولار للسهم قبل عام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة