تجديد تعيين مجدى حسن وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبيةالبولنديون يعودون للبحر الأحمر.. 4 رحلات أسبوعية للغردقة ومرسى علم بداية من الخميس المقبلوصول 2753 بطاقة تكافل وكرامة والبدء في توزيعها بالشرقيةسفاجا تهيب بالمواطنين بالتوجه لسداد قيمة إثبات جدية التصالح في مخالفات البناءالمحافظ يوجه برفع التأهب بالمستشفيات.. صحة الغربية تعلن خروج 32 مصابا بـ كوروناوزير التعليم العالي ورئيس جامعة الإسكندرية يفتتحان مركز التطوير المهني والوظيفى بكلية التربيةبمشاركة لجنة الإدارة المركزية لمكافحة الآفات..زراعة الفيوم تتابع زراعات الذرة والمانجومحافظ الشرقية يتفقد موقع إنشاء المدفن الصحي بقرية العدلية للتخلص الآمن من النفايات.. صورالغرفة التجارية تدرس إقامة معارض ثابتة لمستلزمات المدارس والأسرة المصرية في الإسماعيليةمحافظ الشرقية يفاجئ مدينة بلبيس ويأمر بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات..صور"الرعاية الصحية" تعلن نجاح زراعة جهازين لتنظيم ضربات القلب لمريضين بمستشفى النصر ببورسعيدوزير التعليم العالي ورئيس جامعة الإسكندرية يفتتحان متحف مقتنيات الجامعة | صور«الوزراء» يوافق على مد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء لمدة شهر حتى 15 سبتمبر المقبلكباري ومحاور شرق القاهرة شريان جديد للتنمية والتعمير والانسياب المروري | فيديومراكز "معاك" بالأطباء العرب تطلق حملة مجانية للكشف المبكر عن الإعاقةتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالرياض.. 3 آلاف دعوى عمالية واسترداد حقوق وأجور متأخرة بأكثر من 5 ملايين ريالالإدارية العليا: إعادة محاكمة 4 أساتذة قذفوا رئيس أكاديمية الفنون بالطماطمضبط 4 قضايا أموال عامة بقيمة 25 مليون جنيه و55 ألف دولارالداخلية: تنفيذ 40 ألف حكم قضائي متنوع في 24 ساعةأبرزها تجاوز السرعة.. ضبط 3 آلاف مخالفة مرورية متنوعة خلال يوم بالمحافظات

جودى: انخفاض إجمالى صادرات السعودية النفطية بمايو إلى 7.48 مليون برميل

-  

أظهرت بيانات رسمية اليوم الخميس، أن إجمالي صادرات السعودية النفطية، بما في ذلك الخام والمنتجات النفطية، انخفض إلى 7.48 مليون برميل يوميا في مايو من 11.34 مليون برميل يوميا في أبريل.

وتقدم الرياض وغيرها من الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) بيانات الصادرات الشهرية إلى مبادرة البيانات المشتركة (جودي) التي تنشرها على موقعها الإلكتروني.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة