السجيني: وجهنا توصيات بشأن إعادة النظر فى المغالاة بأسعار الوحدات المحلية.. فيديولحظة وصول رئيس الوزراء للسودان على رأس وفد رفيع المستوى.. شاهدكان تقديري مقبولا.. شاهد.. زاهي حواس يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامةتصل 95%.. الأرصاد: هذه المناطق تسجل ارتفاعا شديدا في نسب الرطوبة ..فيديوعازفة موهوبة تستخدم الفن لمساعدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة..شاهدرصد الحركة المرورية اليوم السبت 15-8-2020.. فيديوهل أعطى نابليون بونابرت ابنه لقاح الجدرى أثناء التجارب؟"الناشرين المصريين" يكشف تفاصيل مطالبه لوزير التربية والتعليمالأموال العامة تضبط 4 قضايا منها 25 مليون جنيهمصرع طفل وطفلة في حادثتي غرق بترعتين بسوهاجأطلق عليها الرصاص بسبب خلافات عائلية.. مقتل ربة منزل على يد شقيقها بسوهاجالداخلية تقدم تسهيلات للحالات الإنسانية المترددة على مصلحة الجوازاتالداخلية: ضبط صاحب محطة وقود استولى على بنزين مدعم بـ312 ألف جنيهنظر أولى جلسات استئناف فتاة التيك توك منار ساميالشاعرة رضا أحمد تتسلم "جائزة حلمي سالم" في دورتها الأولى.. غداصدور رواية "هذه بيروت التي كنتم توعدون" للكاتب وليد رباحتجديد تعيين مجدى حسن وكيلا لوزارة التضامن الاجتماعى بالقليوبيةالبولنديون يعودون للبحر الأحمر.. 4 رحلات أسبوعية للغردقة ومرسى علم بداية من الخميس المقبلوصول 2753 بطاقة تكافل وكرامة والبدء في توزيعها بالشرقيةسفاجا تهيب بالمواطنين بالتوجه لسداد قيمة إثبات جدية التصالح في مخالفات البناء

البنك التجارى الدولى يتقدم 179 مركزا بقائمة "ذا بانكر" لأفضل 1000 بنك عالميا

-  
تقدم البنك التجاري الدولي – مصر، أكبر بنك قطاع خاص في مصر، 179 مركزا دفعة واحدة في قائمة التصنيف العالمي من مجلة "ذا بانكر" الأمريكية لـ "أفضل 1000 بنك في العالم".

وحصل البنك على المركز 369 هذا العام بدلا من 548 العام الماضي، مدعوما بالنتائج المالية القوية التي حققها البنك العام الماضي.

كما جاء البنك في المركز العاشر في إفريقيا برأس مال قدره 2.943 مليار دولار، وفقا للقائمة التي أصدرتها المجلة أيضا.

وضمن قائمة أفضل 5 بنوك في إفريقيا من حيث النمو، أحتل التجاري الدولي المرتبة الثانية بنمو ضخم بنسبة 74.76%.

وتصنف قائمة ذا بانكر البنوك من حيث إجمالي الأصول ومعدل نموها، والأرباح قبل خصم الضرائب وكذلك معدل نموها، فضلاً عن رأس المال الأساسي ومعدل نموه، ونسبة كفاية رأس المال.    

وعلق هشام عز العرب رئيس مجلس إدارة البنك التجاري الدولي قائلا: " تقدمنا في قائمة التصنيف العالمي لمجلة ذا بانكر لهذا العام تأكيد جديد على قوة المركز المالي للبنك، وتطلعه إلى النمو المستدام".

وأضاف أن هذا الإنجاز الجديد يعكس مدى التزام التجاري الدولي بالابتكار والنمو وقدرته في الحفاظ على قوة مركزه المالي وجودة أصوله والسيولة المالية العالية، كما يؤكد موقعه الريادي كأكبر بنك قطاع خاص في مصر".

وأستطرد عز العرب أن البنك يؤكد على إلتزامه بضمان حصول عملائه على أفضل المنتجات والخدمات المصرفية التي ترقى للمعايير العالمية، إلى جانب سعيه في نفس الوقت لحصول جميع شرائح وفئات المجتمع المصري على خدمات بنكية سهلة الاستخدام.

الجدير بالذكر أن البنك التجاري الدولي حصل على العديد من المراكز المرموقة من أهمها تصنيفه بالمركز الـ 28 بقائمة مجلة فوربس الأمريكية لأكبر 100 شركة في الشرق الأوسط لعام 2020.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة