مران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحةمنافس بيراميدز - هوريا لـ في الجول: تراجعنا عن قرار الانسحاب من الكونفدرالية رغم "عار" كافضبط بحوزته 1300 طن لحوم مجهولة.. حبس مسئول مصنع 4 أيام على ذمة التحقيقاتالنيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مصنع مواسير في المرجننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»«كوكا» لاعب الشهر في اليونان.. وناديه يعلن جاهزيته لـ«وولفرهامبتون»صراع الانتخابات يشتعل مبكرًا في «الجبلاية»حكايات نجوم الكرة مع الثانوية العامة.. أحمد بلال: حققت «ريمونتادا ‏تاريخية»أحمد دياب مرشح «مستقبل وطن» في الانتخابات: الرياضة يجب أن تصبح أسلوب حياة للمصريينالزمالك يحسم صفقة «بابل» خلال ساعات.. وكارتيرون يصطحب «طباخًا» لرحلة «الدار البيضاء»فايلر يطلب تجهيز «الشحات» لمواجهة الوداد المغربيطرق غريبة وغير مفيدة للقضاء على الوباء.. التبغ وعرق المصارعين أبرزهاالغرب لا يزال يسأل: من كتب "الكتاب المقدس" لـ اليهود

كاف: كأس أمم إفريقيا 2023 ستقام في الصيف

   -  
كأس الأمم الإفريقية
أعلن عبد المنعم باه السكرتير العام للاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) أن بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والتي سوف تستضيفها كوت ديفوار، ستقام في الفترة ما بين شهري يونيو ويوليو.

وقال المغربي لهيئة الإذاعة البريطانية BBC "اعتبارا من اليوم تقرر إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2023 في الفترة ما بين يونيه ويوليو بعد أن قررنا أن تُلعب كل بطولات كأس الأمم في تلك الفترة من السنة".

وتابع باه حديثه : "نسخة 2022 التي سوف تُلعب في الكاميرون ستكون في يناير وفبراير وذلك بناء على طلب السلطات في الكاميرون وحتى الآن لم نحصل على أي طلب بذلك من الجانب الإيفواري".

وقد قرر الإتحاد الإفريقي (كاف) في وقت سابق تأجيل كأس الأمم الإفريقية المقبلة لتقام في يناير 2022 بدلا من 2021 في الكاميرون بسبب التأخر في إكمال التصفيات المؤهلة للبطولة بعد تفشي فيروس كورونا.

وكانت كأس أمم إفريقيا تقام عادة في شتاء الأعوام الزوجية، قبل أن تتحول للأعوام الفردية.

ومع نسخة 2019 في مصر، أقيمت البطولة صيفا للمرة الأولى، قبل أن تعود للشتاء في يناير 2022 في الكاميرون.

ولكن يبدو أنها بعد ذلك بعام واحد ستقام صيفا.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة