ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ روبي.. شاهدربنا مايقطعها عادة.. العسيلي برفقة أصدقائه من أمام حمام السباحةمصر مش أبله أطاطا يا عديم الفن.. ليلى عز العرب تنتقد نحات تمثال "مصر تنهض"استنوا أقوى أغنية للصيف .. عمر كمال يروج لعمل جديد بصحبة حسن شاكوش |فيديوقصة تمثال «نهضة مصر» بعد 92 عامًا.. اكتتاب شعبي برعاية سعد زغلولمحافظ كفرالشيخ: رفع قدرات المحولات الكهربائية بتكلفة 3 ملايين جنيه بعدد من القرىبيان عاجل من «التعليم» بشأن نتيجة الثانوية العامة غدًا«الري»: تكشف تفاصيل اجتماع «سد النهضة»: التفاوض الحالي حول الملء والتشغيل فقطمران الأهلي - تدريب بدني قوي لـ صالح جمعة وانتظام علي لطفيمسحة استثنائية للاتحاد السكندري.. ومواجهة حرس الحدود وديا بعد إلغاء مباراة سموحةمنافس بيراميدز - هوريا لـ في الجول: تراجعنا عن قرار الانسحاب من الكونفدرالية رغم "عار" كافضبط بحوزته 1300 طن لحوم مجهولة.. حبس مسئول مصنع 4 أيام على ذمة التحقيقاتالنيابة تنتدب المعمل الجنائي لمعاينة موقع حريق مصنع مواسير في المرجننشر تفاصيل اختبارات القدرات لكلية الفنون الجميلة "فنون - عمارة" بتنسيق الجامعاتوزير التعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا"حافية القدمين ومنكوشة الشعر".. هكذا علقت ريا أبي راشد على إطلالتهامصرع شاب غرقا داخل حمام سباحة بالعياطخالد الدرندلي عن حسن حمدي: رمز كبير وإداري من الطراز الرفيعخالد مرتجي: حسن حمدي «إمبراطور الإدارة»الإسماعيلي يجدد المفاوضات مع «مارسيلو»

الأهلي: البلاغ رقم 11 ضد تجاوزات رئيس الزمالك الجديدة.. "هدد بإشاعة الفوضى حال تطبيق القانون"

   -  
محمود الخطيب
أعلن النادي الأهلي تقدمه بالبلاغ رقم 11 ردا على التجاوزات الجديدة لمرتضى منصور رئيس الزمالك وفقا للموقع الرسمي للنادي.

"تقدم محمود الخطيب عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادي بالبلاغ رقم 11 إلى النائب العام تحت رقم 29246 عرائض المكتف الفني ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته غير الأخلاقية التي جاءت على لسانه أمس من خلال شاشة قناة نادي وحسابه الرسمي على فيس بوك وقناته على يوتيوب".

وتابع "قال الخطيب في بلاغه أن رئيس الزمالك تجاوز في حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة سواء بالتصريح أو التلميح وزاد في تطاوله بما يعف اللسان عن ذكره ردا على قيام رئيس الأهلي بتقديم بلاغات سابقة إلى النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية".

وشدد البيان "بل وهدد رئيس الزمالك أنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره وهم بالملايين على حد قوله بالفيديو لن يصمتوا في إشارة لإشاعة الفوضى في بلد سيادة القانون".

وواصل "وجاء على لسانه أيضا عبارات تمس وطنية رئيس الأهلي وكيان ناديه والتي يشهد التاريخ عليها وقدم الخطيب مع بلاغه إسطوانة مدمجة تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك التي فاقت كل الحدود، وعلى كل المستواتي وتركت علامات استفهام عديدة في اتجاعات مختلفة بسبب الصمت غير المبرر تجاه كل ما يرتكبه من جرائم سب وقذف وخوض في الأعراض وتشويه سمعة العائلات".

وأخيرا "يطالب رئيس الأهلي بحقه المشروع وعائلته، بل وحقوق كل المصريين الذين يسيئ إليهم ما يأتي على لسان رئيس الزمالك ويتنافى مع قيم المجتمع المصري والمبادئ الأخلاقية والإنسانية، وبات نهجه يمثل خطرًا حقيقيًا على سلوك الشباب والنشء الذين يمارسون الرياضة في الأندية، خاصًة أنه يقوم ببث هذه التجاوزات الخارجة على شاشة قناة ناديه وحساباته الرسمية وتتناولها مواقع التواصل الاجتماعي".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة