"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويفمؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهد

ضبط عامل وزوجته لقتلهما مُسنة في الجيزة

-  
- صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط المتهمين بقتل مسنة بمنطقة الأهرام داخل مسكنها، وسرقة مصوغاتها الذهبية ومبلغ مالى.

بداية الواقعة، بتلقى قسم شرطة الأهرام، بلاغا بالعثور على جثة «ربة منزل»، 82 سنة، بها آثار كدمات في أماكن متفرقة بالجسم.

على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وبدأ رجال المباحث في تفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في محيط مكان الواقعة، وسؤال جيران الضحية.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة عامل، 52 سنة، له معلومات جنائية، وزوجته ربه منزل، 43 سنة.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وذلك بسبب علمهما بامتلاك المجني عليها مصوغات ذهبية، فاتفق المتهم الأول مع زوجته على أن تتردد على المجني عليها بمنزلها بداعي مساعدتها، وإخبارها بأن زوجها يعمل لدى طبيب يمكنه علاجها من الآلام بقدمها، وأن المتهمة الثانية، توجهت إلى منزل المجنى عليها، ثم تبعها زوجها المتهم الأول، وأثناء ذلك باغتها بالضرب على رأسها بقطعة حديدية مما أدى إلى سقوطها أرضاً، وعند محاولتها الاستغاثة كتم أنفاسها، وقامت المتهمة الثانية بشل حركتها، فأوديا بحياتها، وقاما بالاستيلاء على (2 غويشة ذهبية وعُقد ذهبى ومبلغ 70 جنيه). حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    84,843
  • تعافي
    26,135
  • وفيات
    4,067
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,714,771
  • تعافي
    8,169,424
  • وفيات
    587,231
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة