أدق وأقل تكلفة.. اختباران جديدان لتشخيص فيروس كورونا في بريطانيامستشار الرئيس اللبناني يرد على أسباب استقالة وزير الخارجيةاللي عايز يعرف تاريخي يشوف إنجازاتي.. صاحب تمثال مصر تنهض: لم يكتمل بعد ومعيار الجمال مختلفالآن.. هل كانت الأسباب المعلنة السبب في إقالة وزير خارجية لبنان؟.. محلل سياسي يكشف التفاصيلبـ 3 ملايين جنيه .. رفع قدرات المحولات الكهربائية في كفر الشيخمرشحو مستقبل وطن فى انتخابات "الشيوخ" يزورون مطرانيات سوهاجلمساندة مرشحيه بـ الشيوخ.. مستقبل وطن ينظم مؤتمرا انتخابيا بـ الشرقي في كفر الشيخمستقبل وطن بالإسكندرية يعقد اجتماعا تنظيميا لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخكريم عفيفي يعرب عن سعادته بمسرحية "علاء الدين"صور.. جلسة تصوير جديدة لـ"رانيا يوسف"ريهام عبد الغفور توجه رسالة لـ"روبي"فيديو.. أحمد إبراهيم يتجه للغناء ويستعد لإصدار ألبومه الجديدبينها Chennai Express وStorks .. أفلام السهرة الليلة على القنوات الفضائيةبينها حافة نهاية العالم وجبة حائل.. تعرف على أشهر المواقع السياحية في السعوديةرئيس حكومة «كردستان» يطالب العراق بدعم «ضحايا داعش»خبير سوداني: انهيار سد بوط كارثة إنسانية صنعتها الحكومة.. والقادم أصعبرئيس حكومة كردستان: احتلال داعش قضاء سنجار وإبادة الإيزيديين «مشهد لن تنساه الذاكرة»مخاوف أمريكية هندية من شراكة صينية إيرانية (تقرير)للمصريين بالخارج.. كيف تسجل في تطبيق كلم مصر لمعرفة أقرب سفارة للتصويت في انتخابات الشيوختصدير واستيراد 261 ألف طن بضائع عبر الموانئ المصرية خلال 24 ساعة

عودة الحياة لعروض البيت الفني للمسرح.. الليلة | صور

-  
البيت الفني للمسرح

تعود الحياة لعروض البيت الفني للمسرح بعد توقف النشاط أربعة أشهر إثر وقوع جائحة " كورونا "، وذلك بنسبة ٢٥٪ من سعة الطاقة الجماهيرية للحضور، وذلك على المسارح المكشوفة بدار الأوبرا المصرية "ساحة مركز الهناجر للفنون - المسرح المكشوف".

وقد اتخذ البيت الفني جميع الإجراءات الإحترازية من بينها التباعد الإجتماعي بين المقاعد، والالتزام بارتداء الكمامات لكافة الحضور من الجمهور، وبوابات خاصة بالتعقيم لضمان سلامة الجميع.
العروض المقرر تقديمها خلال فترة شهر يوليو الجاري هي: " الليلة الكبيرة " من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، " البخيل " من إنتاج فرقة مسرح الشباب، وعرضي "كأنك تراه" و"الطرق و الأسورة" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.
ويبدأ عرض " الليلة الكبيرة " ابتداءً من اليوم الخميس وحتى الثلاثاء الموافق ٢١ من الشهر الجاري يوميا ماعدا الأحد، وهو من بطولة نجوم مسرح العرائس تأليف صلاح جاهين ،موسيقى سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل ،عرائس ناجى شاكر ،ومن إخراج صلاح السقا.
أما عرض " البخيل " فيقدم أيام الخميس والجمعة والسبت ١٦،١٧،١٨ يوليو ، عن نص الكاتب الفرنسي مولير، وبطولة أشرف طلبة، محمود متولى، محي الدين يحيى، سوزان مدحت، نشوى عبدالرحيم، منار عبدالحليم، هادى محى، عصام أشرف، محمد خلف، عبدالباري سعد، عمرو وليد، ياسمين عسكر، فادى سمير، آلاء النادى، أشعار حامد السحرتي، موسيقى وألحان محمد حسني، ديكور رانيا الدخاخني، ملابس ناردين عماد، استعراضات شيرلي أحمد ، مكياج أمل حسام ، العرض من إعداد وإخراج خالد حسونة.
ويقدم في شهر أغسطس عرضي " الليلة الكبيرة " و "رحلة الزمن الجميل" من إنتاج فرقة مسرح القاهرة للعرائس، "ظل الحكايات" من إنتاج فرقة مسرح الغد، "أحوال شخصية" من إنتاج فرقة مسرح الشباب، و"السيرة الهلامية" من إنتاج فرقة مسرح الطليعة.

عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح
عروض البيت الفني للمسرح
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة