كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مطارا برج العرب وسوهاج الدوليان يستقبلان أولى رحلات شركة طيران العربية.. صور

   -  

استقبل كلا من مطار برج العرب الدولى ومطار سوهاج الدولى، أولى الرحلات القادمة من دولة الامارات العربيةً لشركة طيران العربية من مدينة ابوظبي بخط سير (أبو ظبي - برج العرب - ابو ظبي )، وذلك بواقع ثلاث رحلات اسبوعيًا بطراز Airbus 320  ، كما ستسير شركة عربية رحلة اسبوعيًا إلى مطار سوهاج الدولى (أبو ظبي - سوهاج - أبو ظبي) .

يأتي ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وزيادة عدد الرحلات للوجهات المختلفة بين جمهورية مصر العربية وباقي دول العالم، في ظل فترة التعايش مع دول العالم بعد فتح المطارات المصرية، على خلفية أزمة الجائحة الوبائية التي يشهدها من فيروس كورونا المستجد.

واستقبل مطار سوهاج رحلة جوية قادمة من سلطنة عمان الشقيقة تابعة لشركة الطيران العمانية "السلام اير " و على متنها ١٧٤ راكبًا، والتي من المقرر لها تسيير رحلات بخط سير (صلالة- سوهاج- مسقط)، حيث تم استقبال الطائرات بتقليد رش المياه فور هبوطها تعبيرًا عن السعادة لإستقبال الرحلات الجديدة وكان في إستقبال الركاب مديرى المطاراين مع فرق العلاقات العامة لتقديم كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء اجراءات الوصول، وتطبيق الإجراءات الإحترازية المشددة والتباعد الإجتماعي حفاظًا على سلامة المسافرين والعاملين بالمطارات.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة