السبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقط

في الدرجة الثانية - تأييد وقلق وتهديد مع استئناف مرتقب للبطولة

   -  
البنك الأهلي
اختلفت آراء مدربين في دوري الدرجة الثانية المصري بعدما تقرر استئناف البطولة في 20 سبتمبر المقبل بعد توقف قدره نصف عام تقريبا.

وقبل استئناف الصراع الساخن على الصعود إلى الدوري الممتاز وتجنب الهبوط إلى دوري الدرجة الثالثة، استطلع آراء مدربين في قرار الاتحاد المصري لكرة القدم.

بينما أبو العينين شحاتة مدرب تليفونات بني سويف، صاحب المركز السادس في مجموعة الصعيد، أبدى قلقه بالقول:"القرار تأخر كثيرا، هناك لاعبون وقعوا لأندية أخرى، كيف ستضمن جديتهم في التدريبات والمباريات؟".

الصراع على أشده في مجموعة الصعيد في ظل تساوي المتصدرين بني سويف والبنك الأهلي في عدد النقاط (35)، ويبتعد الألومنيوم ثالث الترتيب عنهما بثلاث نقاط فقط.

وقال هشام زكريا مدرب الداخلية:"العودة جيدة لكل الأندية من أجل تجهيز اللاعبين للفترة المقبلة".

أما القناة صاحب المركز السادس في مجموعة القاهرة فقال مدربه تامر مصطفى:"سعداء بالقرار. من الأفضل أن تكون لنا تجربة مصرية خالصة وألا نلجأ في مثل هذه الظروف للتجارب الخارجية".

أما دكرنس، صاحب المركز الخامس في مجموعة بحري، فقال مدربه مصطفى عبده:"سعيد بالقرار لأن اللاعبين تضرروا ماديا. أتمنى أن تبدأ التدريبات في كل الأندية في وقت واحد تطبيقا لتكافؤ الفرص ولابد أن يتابع اتحاد الكرة الأمر".

ألعاب دمنهور يتصدر ترتيب مجموعة بحري بفارق نقطة عن غزل المحلة وفاركو وبفارق 3 نقاط عن المنصورة.

5 جولات متبقية في دوري الدرجة الثانية، بطل كل مجموعة سيصعد إلى الدوري الممتاز وآخر 5 أندية ستهبط إلى دوري الدرجة الثالثة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة