الزراعة: صادرات البصل تتخطى لـ287946 طنا لجميع الأسواق العالميةاستجابة لليوم السابع.. "حماية المستهلك" يناشد المواطنين الإدلاء بأى معلومات عن فيديو تعبئة السكرأكاديمية البحث العلمى تدعو الباحثين للمشاركة فى الندوات التعريفية للمشروعات القوميةرئيس جامعة القاهرة يناقش مع "العليا للمستشفيات" مصير مستشفى العزل.. صورالتضامن: 256 ألف جنيه مبيعات معرض ديارنا فى مارينا 5 خلال 3 أيام.. صورتعرف على ورش تأهيل الفتيات المقبلات على الزواج ببرنامج "مودة" بالتضامنرئيس الجالية المصرية بلبنان: الجسر الجوى الإغاثى موقف مشرف من الرئيس السيسىمحافظة الجيزة تعلن قيمة للتصالح فى مخالفات البناء بـ6 مناطق بالوراقالتعليم ترصد 8 حالات غش وحيازة محمول بامتحانات الدبلومات الفنية اليوماعرف القيم السعرية للتصالح فى مخالفات البناء بمركز البدرشين فى الجيزةليلى إسكندر تعلن عودتها لزوجها يعقوب الفرحان بعد انفصالهماالفنانة البحرينية سلوى الجراش تعلن إصابتها بفيروس كورونامايا دياب تهاجم الحكومة اللبنانية:"نزلنا عُزَّل نبكي بيروت قابلونا بالرصاص"تعرف على تفاصيل فيلم فريق BTS قبل أيام من طرحهم أغنية Dynamiteياسمين صبرى تتألق فى أحدث جلسة تصوير لها بإطلالة كلاسيكيةاحمد الفيشاوى وأحمد خالد موسى فى صور جديدة من كواليس فيلم 30 مارسمصطفى شوقى يحتفل بوصول كليب ضارب عليوي للمليون الأول..صورةعاصى الحلانى: أتمنى أن ينهض لبنان من جديد والأحداث الحالية سبب تأجيل ألبومىليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بفستان أحمر.. صورفاروق فلوكس بعد عملية المرارة: أنا زى الفل ومازلت متواجدا فى المستشفى

متطوعون بشمال سيناء ينفذون مبادرة لتنظيف الشاطئ.. صور

   -  

شارك عددا من أبناء مدينة العريش فى تنظيف شاطئ المدينة فى مبادرة استهدفت التخلص من المخلفات على الشاطئ .

وقالت حسناء الشريف ، منسق المبادرة، إنه تم تنظيف قرابة 1 كم على طول الشاطئ على ساحل مدينة العريش ، بمشاركة متطوعين من الشباب ورموز وقيادات المدينة وجميعها جهود اهليه تطوعية .

وأشارت إلى أن المشاركة الجماعية تؤكد تضافر الجهود من أجل الحفاظ على شاطئ العريش ، أحد أهم وأجمل شواطئ سيناء ، والذى يعد متنفس أبناء شمال سيناء .

وتابعت أنه شاركهم أعمال التنظيف عددا من رواد الشاطئ من الأهالى فى رسالة حب من على أرض الفيروز لكل العالم .

وقدم الشباب المشاركون فى تنفيذ المبادرة شكرهم لكل الداعمين لهم من رجال الأعمال ورموز المجتمع ، ومساعدتهم بتوفير الأدوات والتخلص من النفايات التى تم جمعها خلال اعمال التنظيف .

وشهدت شمال سيناء خلال الأيام الاخيرة تنفيذ عددا من المبادرات كان من بينها قيام مجموعة من الشباب بإهداء الزهور لأطقم مستشفى العريش العام العاملة فى قسم العزل ، وقيام مجموعة من الشباب برسم جداريات على الحوائط تدعم أطقم الصحة فى مواجهة كورونا، وتنفيذ اعمال تبرعات خيرية من ادوات طبية لصالح فرق العمل الطبية بالعريش والشيخ زويد وبئر العبد .

وقالت سعدية محمود مدير مديرية تضامن شمال سيناء ، إن للمجتمع المدنى دور بارز فى شمال سيناء فى مشاركة الجهاز التنفيذى تقديم الخدمات المنوعة ، فضلا عن جهود تطوعية تضمنت تنفيذ مشروعات ومبادرات منوعة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة