أثبتت فشل اختبارات الأجسام المضادة.. دراسة صادمة بشأن كوروناطفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غدا

كيف تتخلصين من الروائح الكريهة في غسالة الملابس؟

   -  
أرشيفية
تزيل الغسالة تزيل الأوساخ من ملابسك، لكن هذه الأوساخ والفضلات يمكن أن تترسب داخلها لتصبح رائحتها كريهة.

وإذا كان فلتر الغسالة وخرطوم الصرف لا يتطلبان الكثير من الاهتمام، فإنه يجب تنظيف الجزء الداخلي في الغسالة بشكل منتظم، مرة شهرياً على الأقل حسب الخبراء.

وتتوفر في العديد من موديلات الغسالات الحديثة دورة تنظيف خاصة للغسالة، وإذا لم تتوفر هذه الدورة متوفرة، يمكن وضع كوب من المبيض في حوض الغسيل، مع تشغيل الغسالة على دورة عادية بالماء الساخن، حسب ما جاء في موقع "24 الإماراتي".

يمكن أيضاً إضافة كوبين من الخل الأبيض إلى درج مسحوق الغسيل، وتشغيل الغسالة على دورة ساخنة، وإذا بقيت الرائحة الكريهة يمكن إضافة نصف كوب من صودا الخبيز في الحوض، وتشغيل الغسالة على دورة أكثر حرارة.

ومن المفيد أيضاً إفراغ الغسالة بتحرير الفلتر في الزاوية اليمنى السفلية على السطح الخارجي للغسالة. وتنظفيه بالماء بشكل جيد لمدة 10 دقائق.

وينصح بترك باب الغسالة مفتوحاً للسماح بتغيير الهواء وتجفيف الرطوبة، ومن الضروري إخراج الملابس النظيفة بأسرع وقت ممكن، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة