المعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربية

أخدت الكلام على نفسك ليه.. خالد الغندور لـ ميدو: لماذا لم يظهر ضيف معك في حلقة أمس؟

   -  
خالد الغندور

وجه الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق رسالة لـ أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق؛ عقب هجوم الأخير عليه، لمطالبته نجوم الفريق بعدم الهروب من معسكر الفريق؛ من أجل الظهور إعلاميًا مع ميدو.


وأكد خالد الغندور في فيديو بثه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه لم يذكر اسم ميدو في حديثه، متسائلا "متعجب لماذا أخذ ميدو الكلام على نفسه؟". 



وأضاف موجها سؤال لـ ميدو "لماذا لم يظهر ضيف معك خلال حلقة أمس؟"، مؤكدا أنه يعلم جيدا أن هناك لاعبين سجلوا حلقة مع ميدو. 


وأضاف أن ميدو من نجوم الزمالك لذلك لابد أن يرغب في خدمة قناة ناديه. 

وترددت أنباء حول ظهور شيكابالا مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق والذي يقدم برنامجا جديدا "أوضة اللبس" عبر شاشة النهار، مما أزعج "الغندور"، وجعله يشن هجوما شديدا على شيكابالا، حيث يرى أنه من الأولى أن يظهر نجوم الأبيض عبر قناة النادي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة