كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

شكرا أخويا الصغير.. خالد الغندور يرد على سخرية شيكابالا منه

   -  
خالد الغندور

وجه الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك والمنتخب السابق، رسالة لـ محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم وقائد الزمالك؛ عقب سخرية الأخير منه. 

وأكد خالد الغندور، في تصريحات خاصية "لايف" بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه صرح من قبل بأن هناك بعض اللاعبين تفضل الظهور على بعض القنوات الأخرى قبل الظهور في قناة ناديهم الأصلية "الزمالك".

وأضاف أن قناة الزمالك هي واجهة إعلامية للنادي؛ لذلك يجب أن يشعر كل لاعب في الفريق بالرغبة في الظهور بها، وأن يشعر "بالغيرة" نحوها. 


وأكد أنه لم يذكر مطلقا اسم شيكابالا خلال حديثه؛ متسائلا "لماذا خد شيكابالا الكلام على نفسه؟"، مؤكدا أنه على دراية بأن هناك بعض القنوات الأخرى تدفع مقابلا ماديا مرتفعا ولكن يجب على اللاعبين المنتمين للزمالك تفضيل قناة النادي الخاص بهم.

ووجه رسالة لـ شيكابالا، "شكرا يا اخويا الصغير"، مشيرا إلى أنه ساند قائد الزمالك كثيرا من قبل، وهو أول من صنع أول هدف له مع الزمالك في مرمى غزل المحلة.

وكان شيكابالا سخر من الإعلامي بقناة النادي، خالد الغندور، نجم الأبيض الأسبق.

وترددت أنباء حول ظهور شيكابالا مع أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق والذي يقدم برنامجا جديدا "أوضة اللبس" عبر شاشة النهار، مما أزعج "الغندور"، وجعله يشن هجوما شديدا على شيكابالا، حيث يرى أنه من الأولى أن يظهر نجوم الأبيض عبر قناة النادي.

في المقابل، نشر شيكابالا فيديو عبر حسابه الشخصي إنستجرام وهو يأكل بندق، معلقًا "مفيش بندق كُل فسدق"، في محاولة لاستفزاز خالد الغندور والشهير في الوسط الرياضي بلقب "بندق".

يذكر أن شيكابالا متواجد حاليًا في معسكر الزمالك ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة