الاستعانة بكاميرات المراقبة والمعمل الجنائى لكشف غموض مقتل إفريقية بالعجوزةرئيس القومي لحقوق الإنسان: المشاركة في الانتخابات واجب وطني واستحقاق دستوري"القومي لحقوق الإنسان": غرف عمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ 2020مجموعة من الإجراءات لتسهيل ممارسة ذوي الإعاقة لحقهم بالتصويت في انتخابات مجلس الشيوخمايا مرسي: المرأة المصرية مشارك قوي في الانتخاباتطارق شوقى بالمجلس الأعلى للثقافة: نرجع على رجوع مكانة اللغة العربيةبيع لوحة رئيسة الوزراء النيوزيلندية لصالح الأطفال بـ 12 ألف دولار.. شاهدهاكتاب " إمبراطورية الدم" يرصد جرائم العثمانيين الجدد ضد الوطن العربىالقصة الكاملة لوفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوى بعد إصابته بجلطة فى المخ (فيديو)روبى ويليامز يتجاهل تاريخه الفنى ويؤكد: زواجى أهم وأعظم إنجازالجدل والاحتجاجات حول ظهور كيلى جينر بكليب WAP طلعت مفيدة للعمل. .اعرف ازاىنوال الزغبى تحتفى باستقالة رئيس الوزراء اللبنانى حسان دياب: عقبال الباقيينهروح فرحى امتى.. فيديو مؤثر لليوتيوبر الراحل مصطفى حفناوىبث مباشر.. تشييع جثمان اليوتيوبر مصطفى حفناوى من الجيزةفيدييو.. عصام شعبان عبد الرحيم يطرح أغنية "كلنا هنروح الانتخابات"أشرف زكى: محمود ياسين بخير وزى الفلسيلين ديون تكشف عن كواليس جلسة تصويرها الأخيرة.. فيديو وصور4 سنوات على الانفصال.. هل أوقف انجلينا جولى وبراد بيت إجراءات الطلاق؟مصطفى حفناوي.. أحلام كثيرة لم تتحقق.. وقصة آخر تدوينةفايلر يتراجع عن قراره برحيل «أزارو»

سفينة عملاقة بها غواصة للتأجير بـ665 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا

   -  

محبو التميز والرفاهية، يمكنهم الآن تأجير سفينة عملاقة، ومتاحة مع غواصتها الخاصة، للغوص في أعماق البحار، مقابل 665.000 جنيه إسترلينى فى الأسبوع.

تم تشغيل السفينة التي يبلغ طولها 253 قدمًا والتي تسمى La Datcha من قبل الملياردير الروسى أوليج تينكوف، 52 عامًا، ولكنها متاحة أيضًا للميثاق الخاص للأثرياء وللتأجير، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتحتوي السفينة على غواصة يمكنها الغوص في أعماق البحار وتوفير تجربة مختلفة لأصحاب السفينة، ومهبط لاثنين من طائرات الهليكوبتر وعربات الثلج، ويمكنها البقاء طافية دون إعادة التزود بالوقود لمدة 40 يومًا.

تم إطلاق السفينة هذا الأسبوع من قبل شركة بناء السفن Damen Yachting من قاعدة البناء في مدينة فليسينجين الساحلية بهولندا، كلف لا داتشا تينكوف، وهو رئيس مجلس إدارة بنك تينكوف، ما يقدر بنحو 79.5 مليون جنيه إسترليني لبناء السفينة الفخمة.

يتم استخدام كاسحة الجليد بشكل تقليدي للتنقل عبر المياه الجليدية وتوفير ممر آمن للقوارب والسفن الأخرى.

وبفضل خزان الوقود المتقدم وأنظمة التخلص من النفايات، يمكن لـ La Datcha قضاء ما يصل إلى 40 يومًا في البحر المفتوح دون الحاجة إلى العودة إلى الميناء للتزود بالوقود.

وبينما يسافر المسافرون المحتملون لاستكشاف أعالي البحار، سيعيشون في حضن الفخامة.

يمكن لأعضاء الطاقم والضيوف إخراج عربات الثلوج، والاسترخاء في الساونا، ودخول غرفة التدليك أو الغطس في أحد اثنين من أحواض الاستحمام الساخنة .

إطلاق السفينة فى المياه
السفينة
تصميم السفينة
سفينة عملاقة
سفينة فخمة للتأجير
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة