درة في إطلالة مميزة.. نافست العروس في جاذبيتها (صور)بتول عرفة: استعنا ببطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في «خليها على الله» لبث الأملمحمود حميدة يضحي بأسنانه من أجل «جنة الشياطين»: «ماكنش فيه إمكانيات»طاقة الإنسان الهائلة في "تعاليم محارب النور" لباولو كويلو بترجمة ياسر شعبان33 فنانا مصريا وعربيا يشاركون في معرض "لا للتحرش والتنمر" | صوربورصة أبوظبي تتراجع بنسبة 0.64% ببداية الأسبوع..ورأس المال يخسر 4.7 مليار درهمارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية.. وانضمام أول مجموعة أعضاء لسوق المشتقاتأسعار العملات فى السعودية اليوم الأحد 9-8-2020مكاسب أسبوعية لأسعار النفط 2.5 % لعقود برنت تسليم أكتوبر و2.4% للخام الأمريكيتباين بورصات الخليج بجلسة بداية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تخسر 6.3 مليار درهم"المصرية اللبنانية لرجال الأعمال " تدعوا للتبرع لمبادرة "إغاثة لبنان"بدء اختبارات القدرات بـ«التربية الرياضية» في جامعة الفيوم | صورقطع المياه عن منطقة "القلج" لمدة 15 ساعة غداوكيلة «صحة كفر الشيخ» تتفقد موقع إنشاء مستشفى الرياض المركزي | صوررئيس مدينة القصير يناقش الاستعدادات النهائية لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ | صورمحافظ الدقهلية: تخفيض سعر متر أراضي التصالح في مخالفات البناء حتى 20% بالمحافظةحملة تموينية لحماية المستهلك في عدد من أحياء القاهرةمنظار جهاز هضمي يدخل الخدمة بمستشفى قطور المركزي بالغربية | صور3 مستشفيات بقنا تسجل «صفر» إصابات بفيروس كورونا | صوربتول عرفة: سعيدة بالمليون الأول لـ خليها على الله.. وانتظروا كليب محمد نور

لمخالفة الإجراءات الاحترازية.. فض فرح شعبي بحي شمال الجيزة.. صور

   -  
فض فرح شعبي بالجيزة

تمكن حي شمال الجيزة، برئاسة أشرف بكر رئيس الحي، من فض فرح شعبي، بعد تجمع العشرات من المواطنين في الفرح؛ لمخالفة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي أعلنتها الدولة ضمن خطتها للتصدي لفيروس كورونا.

وضبط حي شمال الجيزة، المخالفين من أصحاب الفرح، وتمت مصادرة جميع محتويات الفراشة والأنوار، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

كان ذلك بناءً على تعليمات اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بتكثيف الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، حيث تحتل محافظة الجيزة المرتبة الثانية بين أعلى المحافظات من حيث الإصابة بفيروس كورونا.

وكان اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، شدد على ضرورة حظر إقامة الأفراح الشعبية داخل محافظة الجيزة، وغلق قاعات الأفراح، ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة