كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

هشام حنفى: خالد بيبو يُخطط لتولى مدير الكرة بالأهلى و هناك فجوة بين صالح وفايلر

   -  

أكد هشام حنفي، نجم الأهلي السابق، أن صالح جمعة، لاعب الفريق الأحمر، من العناصر الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء.

وقال، "صالح جمعة لم يقدم كافة إمكانياته مع الأهلي منذ إنضمامه إلى صفوف الفريق، وهو من العناصر المميزة والهامة للفريق وجماهيره، ومن المفترض أن يشارك أساسيًا لو كان فى حالته الطبيعية و سيكون هناك فجوة بين صالح جمعة وفايلر خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم إلتزامه وتصريحاته التى انتقد فيها المدير الفني السويسري، وفى النهاية المدرب يتمني التزام اللاعب خلال الفترة المقبلة".

وأوضح  هشام حنفي خلال تصريحات تلفزيوينة أن خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء  يُخطط من أجل تولي منصب مدير الكرة للفريق الأول لكرة القدم قائلا "خالد بيبو طموحاته كبيرة للغاية ويرغب فى تولي منصب مدير الكرة مستقبلًا، ولا يشغل باله برئاسة لجنة التخطيط على الإطلاق" وعن سيد عبدالحفيظ،  قائلا "طالما عبدالحفيظ متواجد فى منصبه لن يستطيع أحد خلافته على الإطلاق نظرا لتميزه الكبير وخبراته".

وأشار  هشام حنفي عن أسباب أعتذاره عن الاستمرار بقطاع الناشئين بصفوف القلعة الحمراء لأسباب خاصة قائلا " تقدمت باعتذار إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لأسباب خاصة، والأهلي بيتي واحترمه كثيرًا ولا اتأخر عنه فى أى وقت على الإطلاق و أرسلت رسالة للخطيب كشفت فيها أسباب اعتذاري عن الاستمرار فى قطاع الناشئين، ومن الوارد أن يكون خالد بيبو مدير للكرة فى الفترة المقبلة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة