الأول في الثانوية العامة بشمال سيناء: أتمنى أن أخدم وطني وطاعة الله والأهل سر نجاحيمحافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفينحزب المؤتمر ببورسعيد يكرم الفائزين بدورة بليغ حمدى الفنية في مكتبة مصر العامةننشر اسماء الفائزين بدورة العبقرى بليغ حمدى الفنية في بورسعيدتعرف على مستشفيات العزل المخصصة لمصابي كورونا في الدقهليةإزالة 50 طن مخلفات فى حملات نظافة بشمال الأقصرحصيلة وفيات كورونا العالمية 700ألف بواقع وفاة شخص كل 15 ثانيةدواء التهاب المفاصل "توسيليزوماب" يقلل وقت حالات كورونا الشديدة بالمستشفىعلماء: عقار "أفيفافير" يثبت قدرته فى التخلص من كورونارغم خضوعها لتجارب لقاحات فيروس كورونا.. البرازيل تجد صعوبة لتطوير لقاحباحثون يكتشفون طفرة فيروس زيكا المسئولة عن العيوب الخلقيةاطمن على نفسك.. تحاليل دم تشخص إصابتك بالسمنةنزلة برد سابقة قد تعلم جهازك المناعى اكتشاف كورونا ومحاربتهمرض غامض يصيب الأطفال فى الخريف يسب الشلل والإعاقةعلاج ضوئى جديد يساعد فى مكافحة العدوى الثانوية لمرضى COVID-19إيلي ليلي الأمريكية تبدأ المرحلة الثالثة من تجارب علاج كورونا بالأجسام المضادةأمام ماكينة ATM.. سيارة طائشة تصعد الرصيف وتصيب 3 أشخاص في البحيرة (صور)انتحار طالبة بعد رسوبها في الثانوية العامة بالمنيامصرع طفل غرقًا وإنقاذ شقيقته بأحد شواطئ رأس غارببعد حادث الانفجار.. كيف تؤثر انبعاثات نترات الأمونيوم على سكان بيروت؟

الحرب ضرورة مهما كان الثمن.. عماد أديب معقبا على بدء إثيوبيا ملء سد النهضة

   -  

نشر الكاتب الصحفي عماد الدين أديب، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" تغريدة جديدة له بعد خبر ملء سد النهضة. 


وكتب آديب قائلا: " «القتال» كما قال كتاب الله هو «كره لنا»، و لكن حينما يحاول الأعداء إكراهنا على قبول ما لا يمكن القبول به، أو التنازل عما لا يمكن التنازل عنه، فلتذهب شعارات و سياسات «ترويع الرعب» إلى الجحيم، و لتكن حرب الضرورة مهما كان الثمن. "

واعترفت إثيوبيا اليوم الاربعاء، بصحة صور الأقمار الصناعية التي التقطتها وكالة رويترز البريطانية بشأن بدء ملء سد النهضة.

وقال وزير الطاقة والري الإثيوبي  سليشي بيكلي إ صور الأقمار الصناعية حول بدء ملء سد النهضة صحيحة.


وجاء ذلك على الرغم من نفي رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد بدء أديس أبابا في ملء السد ابتداء من 8 يوليو الجاري، وهو التاريخ الذي قالت وسائل الإعلام إن إثيوبيا بدأت فيه بعملية.

وكان بيملي أعلن اليوم الأربعاء بدء الملء الأولي للسد النهصة، وذلك بعد يوم من ختام المفاوضات الثلاثية بين مصر والسودان وإثيوبيا برعاية الاتحاد الأفريقي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة