اعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%إليسا: "أنا فخورة أكتر من أي وقت بلبنانيتي"دنيا سمير غانم تتصدر تريند تويتر.. لهذا السبببرفقة خطيبها وتامر حبيب.. أحدث ظهور لـ أمينة خليلمواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةهاني زادة: مرتضى منصور محق في قرار عدم استكمال الدوريأحد مؤسسى حزب أردوغان السابق: عائلة الرئيس التركى تسببت فى انفجار مشكلة البطالةحوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية«المايسترو».. رواية المغامرة وفلسفة الحكي في الاتجاهات الأربعةنائب رئيس هيئة البترول السابق: شاحنات المواد البترولية تُنقل وفقا للقواعد ومراقبة بـ GBS.. فيديوالدرجات المقدرة لا يعاد تقديرها.. التعليم توضح الخطوات الصحيحة لتظلمات الثانوية العامة.. فيديوعبد الله المغازي: مجلس الشيوخ هو الغرفة الثانية للبرلمان المصري.. فيديو

ايبارشية الوادى الجديد: فتح الكنائس للصلاة اعتبارا من 25 يوليو الجارى

   -  
إيبارشية الوادي الجديد

أعلنت إيبارشية الوادي الجديد والواحات عودة صلوات القداسات بجميع كنائس الإيبارشية اعتبارا من السبت 25 يوليو الجاري مع اتخاذ جميع الاجراءات الاحترازية التى صدرت عن اللجنة الدائمة للمجمع المقدس.

وقالت إيبارشية الوادى الجديد برئاسة الأنبا أرسانيوس - في بيان لها - إنه من المقرر أن تحجز القداسات بمواعيد مسبقة بمعرفة كل كنيسة، وسوف يتم الإعلان عن طريقة الحجز في بيان خاص لكل كنيسة.

اقرأ أيضا:
وأكد البيان ضرورة مراعاة الأمانة نحو الآخرين وذلك بعدم الذهاب إلى الكنيسة إذا شعر اى شخص بأعراض المرض مهما كان بسيط أو كان مخالطا لأحد المصابين لكى لا يتسبب في عدوى الآخريين، مع استمرار العمل بجميع القرارات السابقة الخاصة بالجنازات والأكاليل والمعموديات، بحيث يقتصر حضور الجنازات على أسرة المنتقل فقط، وأن تعقد الأكاليل بحضور 6 أفراد فقط.

وأضاف البيان أنه يسمح بالدخول بجميع الكنائس لكل من له تعامل مع الكنيسة في الأمور الإدارية والمالية مع مراعاة اتخاذ الجميع للاجراءات الوقائية، مع استمرار تعليق كافة الخدمات والاجتماعات والأنشطة على مستوى جميع كنائس الإيبارشية.

ونوه البيان إلى أن الجميع يصلون إلى الله ليرفع الوباء عن العالم ويحفظ بلادنا مصر وأن يعطى الشفاء للمرضى وينيح نفوس المنتقلين  بصلوات صاحب القداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة