إليسا: "أنا فخورة أكتر من أي وقت بلبنانيتي"دنيا سمير غانم تتصدر تريند تويتر.. لهذا السبببرفقة خطيبها وتامر حبيب.. أحدث ظهور لـ أمينة خليلمواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةهاني زادة: مرتضى منصور محق في قرار عدم استكمال الدوريأحد مؤسسى حزب أردوغان السابق: عائلة الرئيس التركى تسببت فى انفجار مشكلة البطالةحوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية«المايسترو».. رواية المغامرة وفلسفة الحكي في الاتجاهات الأربعةنائب رئيس هيئة البترول السابق: شاحنات المواد البترولية تُنقل وفقا للقواعد ومراقبة بـ GBS.. فيديوالدرجات المقدرة لا يعاد تقديرها.. التعليم توضح الخطوات الصحيحة لتظلمات الثانوية العامة.. فيديوعبد الله المغازي: مجلس الشيوخ هو الغرفة الثانية للبرلمان المصري.. فيديوبرلماني يطالب بتطبيق "الأدنى للأجور" على شركات قطاع الأعمال العام

لليوم السادس.. فرق الإنقاذ تكثف جهودها للعثور على جثة طالب غرق بـ مصيف بلطيم ..شاهد

   -  
فرق الإنقاذ بمصيف بلطيم

تتواصل جهود الإنقاذ لليوم السادس على التوالي في شاطئ الأمل بـ مصيف بلطيم، من أجل العثور على جثمان نور كلش الطالب الجامعي الذي تعرض للغرق منذ 6 أيام.


وينتظر أهالي وأسرة الطالب الغريق نور كلش، البالغ من العمر 22 عامًا، العثور على جثته من أجل العودة بها ودفن جثمان بمسقط رأسه بقرية الرغامة التابعة لمركز الرياض.


ومن جانبه، تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يرافقه عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، أمس الثلاثاء، جهود البحث عن الجثة المفقودة، بشواطئ مدينة مصيف بلطيم. 


والتقى محافظ كفر الشيخ، ونائبه، بأسرة الفقيد نور كلش، مقدمًا لها واجب العزاء والمواساة، داعيًا المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته، ويلهمهم الصبر والسلوان.


كما شارك الآلاف من شباب محافظة كفر الشيخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، و"تويتر"، في الهاشتاج #انقذوا_نور_كلش_غريق_مصيف_بلطيم، وسط سيل من التعليقات الحزينة على فراق هذا الشاب الذي لقي مصرعه في مصيف بلطيم.


اقرأ أيضا :

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة