تعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقطخطوات مهمة لحماية مرضى حساسية حبوب اللقاح100 كتاب عالمى .. "صدام الحضارات" كتاب غير العالمفنانة لبنانية: سمعت صوت صواريخ قبل حدوث الانفجار.. فيديووائل جسار يكشف تفاصيل تحطم منزله بعد انفجار بيروتمصطفي يونس: تركي آل الشيخ أفاد الأهلي أكثر ممن يعملون فيهمصطفي يونس: هناك أشخاص عار على النادي الاهليعصام الحضري: نادر السيد كان نقطة تحول في مسيرتي.. وجوزيه كان يراني متكبراًعصام الحضري: أخطأت بالرحيل عن الأهلي.. وجوزيه كان "يضغطني"عصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديمصطفي يونس: حسن حمدي كان يدير الأهلي أثناء رئاسة صالح سليمعصام الحضري: سأعود للأهلي.. وعلاقتي جيدة بالخطيب

اجتماع جديد بين رئيس الزمالك ومسؤولي صفحات النادي الجماهيرية

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
قرر مرتضى منصور رئيس الزمالك عقد جلسة جديدة مع مسؤولي الصفحات الجماهيرية للنادي في الثالثة من عصر يوم الجمعة المقبل.

تأتي تلك الجلسة لتوضيح بعص الأمور الخاصة بالنادي وفي إطار التواصل بين الإدارة والجماهير.

وكان مرتضى منصور أعلن في وقت سابق نيته عقد اجتماعات دورية مع مسؤولي صفحات الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل شهري.

من ناحية أخرى تقرر أن يواجه الزمالك منافسه بيراميدز وديا في الـ23 من شهر يوليو الجاري في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدوري.

ومن المقرر أن يعود الدوري المصري للاستئناف في السادس من شهر أغسطس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة