إعادة حقيبة أحد الأشخاص بعد سرقتها داخل أحد القطاراتحبس المتهمة بذبح طفلها في الجيزةعمرو دياب يعود للفلكلور ويتصدر يوتيوب بأغنية "مالك غيران"حماقي يقترب من ربع مليون مشاهدة لأغنيته الجديدة "هو ده حبيبي"محافظ بيروت: الأضرار كبيرة والتكلفة مرتفعة والإمكانات محدودة فى ظل الأزمة الاقتصاديةبعد تصدره التريند.. محمد رزق: بنتي علمي رياضة وفرحت إنها جابت 75%.. فيديوكلنا في خطر..خبير سياسي يكشف تداعيات انفجار بيروتشاهد.. موسيقى ورقص وألعاب خفة في مهرجان بوذي بدون جمهورالخسائر بالمليارات.. محلل اقتصادي يوضح تأثير انفجار مرفأ بيروت على الوضع اللبنانيسقف انهار وراهب فر.. ماذا فعل انفجار بيروت في كنيسةعمره 55 سنة.. أكبر ناجح فى الثانوية العامة يكشف سر عودته للدراسة |فيديوكان همي المجموع.. الأولى علمي علوم تروي سر تفوقها في الثانوية العامة "فيديو"شاهد.. شخصان يستغيثان لإنقاذهما من أحد المباني ببيروتبشكل عاجل.. الرئيس السيسي يأمر بتجهيز طائرتي مساعدات طبية للشعب اللبنانيالعدل يكشف مصير فريق مسلسل "أسود فاتح" بعد تحطم الأستوديو بـ"انفجار لبنان"نوال الزغبي. . "الله يخلصنا منن كلن حرقوا البلد"‎راغب علامة يثير الجدل بتغريدة عن انفجار لبنان:"عمل إرهابي""ملوش علاج".. شهيرة تثير القلق على الحالة الصحية لمحمود ياسينبسبب انفجار بيروت.. كارمن سليمان تؤجل طرح كليب "لينا رقصة"محافظ أسيوط: إزالة 11 حالة تعد على أراض زراعية بمركز البداري | صور

الزمالك يبحث عن ودية ثانية في ختام معسكر البرج

   -  

يواصل الزمالك استعداداته لعودة المنافسات الكروية فى معسكره المغلق بمدينة برج العرب، الذى انطلق يوم الخميس الماضي ويستمر حتى نهاية الأسبوع المقبل حيث يخوض الفريق مرانه على فترتين، واستقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون، على الاكتفاء بوديتين فقط خلال معسكر الفريق الحالى حيث أنهى جهاز الفريق الأبيض الاتفاق على ودية مع سموحة، يوم الأحد المقبل، وجارٍ الاتفاق على ودية أخرى يوم 23 من شهر يوليو الجارى ستكون بمثابة ختام للمعسكر وحرصت إدارة الزمالك والجهاز الطبى على تحصين اللاعبين بمجموعة من الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا على رأسها إقامة كل لاعب فى غرفة بمفرده فى معسكر برج العرب بالإضافة إلى توفير كل طلبات الجهاز الفنى من مطهرات فى أرض الملعب أو أى أمور خاصة بالحفاظ على اللاعبين سواء من توفير أجهزة اللياقة البدنية فى أماكن مفتوحة فى الملعب لتنفيذ كل التعليمات الاحترازية مع إجراء مسحة جديدة أمس خاصة بفيروس كورونا، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين خلال المعسكر على أن يخضع اللاعبون لتحاليل جديدة قبل وبعد المباريات الودية المقبلة للفريق.

من ناحية أخرى كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن أن الإدارة البيضاء ستمنح المغربى حميد أحداد مهاجم الفريق المعار للرجاء المغربى، موافقة على الاستمرار ضمن صفوف النادى المغربى خلال الفترة الحالية للمشاركة معه فى منافسات البطولة المغربية خاصة بعد التوقف الكروى الذى شهده العالم نتيجة جائحة كورونا، وطلب الزمالك من الرجاء فى الفترة الماضية بإخلاء طرف أحداد وذلك لعدم تفعيل بند الشراء النهائي فى 30 يونيو الماضى وتابع المصدر ذاته أن الرجاء لن يستطيع إشراك أحداد أمام الزمالك فى نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا سوى بسداد 200 ألف دولار، لذا سيستمر اللاعب مع الفريق المغربى للمشاركة فى مباريات الدورى المغربى المقرر استئنافها فى 25 يوليو الجارى على أن تنتهى فى 13 سبتمبر المقبل، ثم سيعود بعد ذلك اللاعب إلى الزمالك بعد المخاطبات التى تمت خلال الفترة الأخيرة بين الناديين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة