كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

سيرين عبد النور تكشف عن موهبتها فى الطهى..اعرف عملت إيه

-  

يبدو أن العزل المنزلى كشف مواهب أخرى للفنانين، حيث ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال إعدادها وصفة جديدة للمكرونة خلال تواجدها في المنزل، وسط إعجاب الجمهور.

سيرين عبد النور (4)

يشار إلى أن غازلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النورزوجها بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الـ 13 عاما حيث لم تكتفى بالاحتفال ليوم واحد لكنها تقوم كل يوم بارسال كلمات حب وهيام لزوجها " فريد "عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهذه المرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام قامت بنشر فيديو لها مع زوجها فريد مساء أمس "في 8/7/2007 قررت أنا وفريد الزواج. وتابعت: "كثر منكم بات يعلمون كم أحب هذا الرقم، أشعر بأنه رقم للنصر وطاقة ايجابية كبيرة، وأتذكر جيدا انني لم انزل من السيارة بسرعة لدى وصولي إلى الحفل، فقال فريد لأصحابنا: "شكلها غيرت رأيها". 

سيرين عبد النور (2)

وأضافت سيرين في ختام الفيديو وهي تنظر إلى فريد: "لم أغير رأيي لا الآن وليس فيما بعد وفي حال عاد الوقت بي الى الوراء اعود واقرر الزواج منك وفي تاريخ 8/7/2020"

سيرين عبد النور (3)

كانت الفنانة سيرين عبد النورقد حرصت على الاحتفال بمناسبة عيد زواجها الذى وذلك بعدما مر على زواجها 13 عاما، لتنشر أكثر من صورة لها مع زوجها فريد رحمة عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام استرجعت من خلالهما ذكريات الزفاف وعلقت علي الصور بكتابة : " صاروا ١٣ سنة والعمر كله يا رب".ي وقت سابق، شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صورا لها، بإطلالة مميزة مرتدية ملابس بيضاء، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة