كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

محمد فضل : أبو ريدة صاحب فضل كبير.. ولا أرغب فى البقاء بالجبلاية بعد انتهاء مهمتى

   -  

أكد محمد فضل عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن هانى أبوريدة رئيس الجبلاية السابق له فضل كبير لما وصل إليه فى الوقت الحالى، مؤكدا أنه هو من رشحه لمنصب مدير بطولة أمم أفريقيا 2019 وبدعم من الدولة المصرية ممثلة فى أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وأضاف فضل فى تصريحات لملعب أون تايم بقناة أون تايم، أن اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة ليس لديها أى أغراض انتخابية مشددا أنه لا يرغب فى البقاء بمنصبه عقب انتهاء مهمته بشكل رسمى ، مضيفا أن اللجنة واجهت صعوبات كثيرة على رأسها جائحة كورونا التى ضربت العالم كله من بداية العام الحالى وأدت لتجميد النشاط الكروى ، بالإضافة لضيق الوقت وتشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بعد رحيل المكسيكى أجيرى بعد توديع كأس الأمم الأفريقية الأخيرة .

وكشف عضو اتحاد الكرة أن هناك آراء كانت تطالب بإلغاء نقاط كأس مصر للأندية حال عدم استكماله إلا أن اللجنة رفضت وسيتم استكمال المسابقة ، مستكملا حديثه بالقول تقليل أعداد الجمعية العمومية كان هدف من أهدافنا وهو انجاز يحسب للجنة الخماسية

من ناحية أخرى أكد محمد فضل أن مصر لديها القدرة على استضافة نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا، وإخراج البطولة على أعلى مستوى، والاتحاد الأفريقى ليس لديه أى شك فى هذا الأمر، وأضاف فضل فى تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب الصقر" على إذاعة راديو مصر الذى يقدمه أحمد حسن نجم المنتخب السابق، "خططنا لجميع الإجراءات والبروتوكولات الطبية والإقامة والفنادق من أجل استضافة نصف نهائى ونهائى دورى أبطال أفريقيا وأرسلنا ذلك إلى الكاف".

وأضاف فضل، أن الاتحاد الأفريقى يعلم جيداً قدرة مصر على استضافة البطولة بأفضل صورة، وهذا ما حدث فى بطولة أمم أفريقيا فى وقت سابق.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة