كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

محمد فضل: خاطبنا الأولمبية لإقامة عمومية اتحاد الكرة والانتخابات

   -  

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة أنهم كانوا يضعون سيناريوهات لعودة النشاط الرياضي منها عودة الدوري ومواعيد اقامة المباريات.

وقال محمد فضل في تصريحات لبرنامج "ملعب اون تايم" على قناة أون تايم سبورتس 1: تعلمنا كثيرا من مجلس الإدارة السابق لاتحاد الكرة ومنهم صاحب فضل علي وليس من الصحيح أن نهاجم من سبقونا.

واستطرد، هناك أمور كثيرة تغيرت في تفكيرنا في التعامل مع الجمعية العمومية ونسعى جاهدين لخدمة الكرة المصرية وهناك إيجابيات وسلبيات، مضيفا: أرسلنا خطاب للجنة الأولمبية المصرية للحصول على موافقتها في اقامة انتخابات اتحاد الكرة ، مؤكدا أنهم أرسلوا للأمن أول 4 أسابيع من جدول الدوري وهم المؤجلات وبعد الحصول على الموافقات سيتم إعلانه .

وقال محمد فضل، أن اللجنة الخماسية التى تدير اتحاد الكرة ليس لديها أى أغراض انتخابية مشددا أنه لا يرغب فى البقاء بمنصبه عقب انتهاء مهمته بشكل رسمى ، مضيفا أن اللجنة واجهت صعوبات كثيرة على رأسها جائحة كورونا التى ضربت العالم كله من بداية العام الحالى وأدت لتجميد النشاط الكروى ، بالإضافة لضيق الوقت وتشكيل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بعد رحيل المكسيكى أجيرى بعد توديع كأس الأمم الأفريقية الأخيرة .

وكشف عضو اتحاد الكرة، أن هناك آراء كانت تطالب بإلغاء نقاط كأس مصر للأندية حال عدم استكماله إلا أن اللجنة رفضت وسيتم استكمال المسابقة ، مستكملا حديثه بالقول تقليل أعداد الجمعية العمومية كان هدف من أهدافنا وهو انجاز يحسب للجنة الخماسية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة