وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة سيزا النبراوي بالتجمع الخامس|صوروزيرة الهجرة تدلي بصوتها في انتخابات "الشيوخ" بالمدرسة البريطانية في الرحاب | صوروزير التنمية المحلية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بمدرسة الحرية بمصر الجديدة | صوروزير الزراعة: انتخابات الشيوخ تعكس حالة الاستقرار السياسى والأمني وتدعم الحياة النيابية والحزبيةوزيرة التضامن تدعو المواطنين إلى ضرورة المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ | صورارتفاع الروبل والبورصة الروسية بعد الإعلان عن تسجيل أول لقاح روسى ضد كورونانيوزلندا تعلن موجة جديدة لكورونا بعد 100 يوم من إعلانها السيطرة على الفيروسوزير التنمية المحلية: وفرنا كافة الإمكانات لخروج الانتخابات بصورة مشرفةوزير البترول: مجلس الشيوخ يستكمل نجاحات مصر فى كافة المجالات تحت قيادة السيسىأتوبيسات مكشوفة تجوب شوارع القاهرة تدعو المواطنين المشاركة بانتخابات الشورىإقبال فى لجان الوايلى وبوابات تعقيم ذاتى قبل دخول الناخبينبهاء أبو شقة: نحن أمام عرس ديمقراطى وإدلاء المواطن بصوته واجب وطنىمدراء مدارس بالجيزة ينظمون حملة "خليك إيجابي.. انزل شارك"نقابة الزراعيين تقيم 27 غرفة عمليات بالقاهرة والمحافظات للمشاركة فى انتخابات الشيوخنقابة الأطباء توضح طرق قيد الحاصلين على بكالوريوس الطب من خارج مصرمسيرة بالأعلام بشوارع الجيزة للحث على المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صوربهاء أبو شقة يدلى بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالدقى.. صورمتى تظهر مذكرات نور الشريف وهل تتبنى وزارة الثقافة نشرها؟روسيا تعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالمناسا تحذر من اقتراب كويكب خطير .. والقس بيل بيجلي: الكرات النارية تتحرك في اتجاهنا

مرتضي منصور يُعلن تراجعه عن قرار عدم خوض انتخابات الزمالك

   -  
مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب- محمد يسري مرشد:
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه كان قد قرر عدم خوض انتخابات الزمالك القادمة ولكنه تراجع بسبب التهديدات التي تلقاها.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لقناة الزمالك إنه تعرض لضغوط أسرية للاكتفاء بما قدمه ولكنه تراجع.

ونشر رئيس الزمالك رسالة قال إنها من هاتف رجل مخابرات قطري يدعى أبو سنيدة تحمل تهديدات باجباره علي الرحيل من رئاسة الأبيض.

وتحدى رئيس الزمالك قائلا" عايز دكر ينزل قدامي وهفوز بفارق ١٥ ألف صوت".

وكشف منصور إن الإقبال على الاشتراك في فرع النادي الجديد بمدينة ٦ أكتوبر فاق التوقعات .

وقال منصور " ٨٠٠ عضوية اليوم فقط من ٣ ألاف متاحة ستدر دخلًا على النادي يبغ ربع مليار جنيه"

وأكمل " ممكن أشتري ميسي".

وأنهى " أشكر جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية على دعمهم لي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة