محافظ مطروح: انتظام العملية الانتخابية دون أى معوقات7 مقرات تابعة لـ زراعة بالغربية للتصويت في انتخابات مجلس الشيوخ 2020في الساعات الأولى.. سيدات إمبابة والوراق يتصدرن المشهد أمام لجان الشيوخانتخابات الشيوخ 2020.. توفير مقاعد لكبار السن فى مطروح .. صوراقبال متوسط في لجان محافظة الاقصر.. صورمحافظ المنوفية يتفقد غرفة العمليات المركزية لمتابعة سير انتخابات الشيوخ|صورإقبال ملحوظ من "المرأة الريفية" في انتخابات شيوخ بالإسماعيليةلجان قنا تلزم الناخبين بتعقيم الأيدي قبل الدخول للتصويت |صوررئيس جامعة قناة السويس تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخإقبال الأهالي على انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج.. فيديو وصورمؤتمر كونتي: لوكاكو عليه أن يشكر الفريق الذي سمح له بالتعبير عن نفسه عكس الماضيسكاي إيطاليا: شكوك حول مشاركة سانشيز في نصف نهائي الدوري الأوروبيفالنسيا يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفهإيموبيلي: نيوكاسل فاوض وكيلي أثناء عملية بيع النادي.. وأراد أليجري أو سباليتي لتدريبهمباريات اليوم الثلاثاء بالدوريات الأوروبي والمغربي.. والقنوات الناقلةتبادل القمصان ممنوع.. بروتوكول جديد لفرق ربع نهائي دوري أبطال أوروبافالنسيا الإسباني يعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه«كونتي»: إنتر يرغب في الوصول إلى أبعد نقطة في الدوري الأوروبيالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاءوزيرة التجارة والصناعة تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ بالزمالك

أمير مرتضى يوضح حقيقة ضم دونجا.. ويعلق على تصريحات عبدالحفيظ

   -  
سيد عبدالحفيظ وأمير مرتضى
كتب- عمر قورة:

نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالزمالك، حصول النادي على توقيع نبيل عماد "دونجا" لاعب بيراميدز، مؤكدا أن ضغط سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، بتصريحاته لم يؤث بثماره.

وقال أمير مرتضى، في ضيافة برنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "النهار": "لم نوقع مع دونجا، إنه لاعب مهم وسيكون إضافة حال انضمامه للزمالك، لكن يجب أن يتم التفاوض مع ناديه وبالطرق الشرعية".

وأضاف: "بالتأكيد دونجا لديه رغبة في الانتقال للزمالك".

وعن حقيقة عقد جلسة مع اللاعب، أكد أمير مرتضى: "نجلس مع أشخاص كثيرين بحكم العلاقات التي تربطنا معهم".

وانتقل المشرف العام على الكرة بالزمالك للحديث عن مدى تأثير تصريحات سيد عبدالحفيظ على الأبيض قائلا: "ذلك الأمر أثر على تركيزه هو وليس الزمالك".

وأوضح: "إذا تحدثنا بشكل عام، الزمالك حصل على خمسة بطولات هذا الموسم في الوقت الذي لم يحصل فيه الأهلي على أي بطولة، وبالتالي تشتت تركيزه ولم يأت الضغط الذي كان يمارسه بأي نتيجة".

وأتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا: "أكون دائما رد فعل ولم أبدأ افتعال أي شيء من ناحيتي".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة