الداخلية: نتصدي بحزم لمخالفات أعمال البناء بكافة المحافظاتضبط مركز تعليمي مخالف للتدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنينطلاب الجامعة يدعون للمشاركة فى انتخابات الشيوخ أمام لجان الدقى..وزير الزراعة: إجراء انتخابات مجلس الشيوخ تعكس حاله الاستقرار السياسى بمصروزير التنمية المحلية يترأس غرفة عمليات متابعة انتخابات مجلس الشيوخ.. صوررئيس الكنيسة الإنجيلية من لجنة مجلس الشيوخ: ممارسة حقيقية فى صناعة الديمقراطيةصور.. إقبال السيدات أمام لجان الوراق وبشتيل للمشاركة فى انتخابات الشيوخوزير الكهرباء يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صورعرس انتخابى تزينه أعلام مصر بانتخابات الشيوخ بلجان القاهرةمحافظ الجيزة يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخ.. صورمحكمة العباسية تشكل غرفة عمليات مركزية لمتابعة سير انتخابات مجلس الشيوخالكهرباء: مد فترة تلقى طلبات التحويل من الممارسات إلى عدادات كودية حتى 30 سبتمبر"نفوسكن الدنيئة والمريضة ".. ريما رحباني ترد بقوة على شائعة وفاة فيروزفنان الكاريكاتير تاج يكشف تفاصيل علاجه من الكورونا‬بالصور.. بي إم دبليو تطلق Final Edition من X5 وX7تعرف على أبرز فوائد التخييم على سطح سيارتك؟بالصور.. كيا تكشف النقاب عن أيقونتها Stonic موديل 2021 المجددةأسقف البحر الأحمر يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بالغردقة | صوررئيس جامعة قناة السويس تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ | صورمحافظة القاهرة تخصص خطا ساخنا لتلقي شكاوى وبلاغات انتخابات مجلس الشيوخ

ميدو يطالب المسؤولين في الدولة للتدخل لإنهاء صراعات الزمالك والأهلي

   -  

طالب أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، المسؤولين في الدولة بإنهاء الأزمات المتفاقمة بين ناديي الزمالك والأهلي في الأونة الأخيرة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية مشاحنات بين جماهري الزمالك والأهلي، بسبب تسريب مقطع فيديو لرئيس نادي الزمالك يسب فيه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومحمود كهربا لاعب الفريق الأحمر، ويأتي ذلك

بالتزامن مع أزمة نادي القرن الإفريقي.

وقال ميدو خلال برنامجه أوضة اللبس المذاع تليفزيونيا عبر قناة النهار، إن على المسئولين في الدولة التدخل لإنهاء الصراع الدائر بين ناديي الزمالك والأهلي.

وأضاف أن الجميع يتساءل متى ستنتهي هذه الأزمات، مشيرا أنها ليس لها

علاقة بكرة القدم.

وتعجب ميدو من إنهاء أزمة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مع النادي الأهلي، مؤكدا أن الازمة انتهت بسرعة كبيرة، متسائلا " لماذا لا يتدخل أي مسئول في الدولة لإنهاء الصراع بين أكبر ناديين في مصر.

وأتم ميدو حديثه " الأزمات الحالية ليس متوقفة على مرتضى منصور، فالأزمات بين الزمالك والأهلي عمرها 25 عاما، مشيرا أنها كانت لها حدود لا يمكن أن تتخطاها.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة