متى تظهر مذكرات نور الشريف وهل تتبنى وزارة الثقافة نشرها؟روسيا تعلن تسجيل أول لقاح ضد فيروس كورونا في العالمناسا تحذر من اقتراب كويكب خطير .. والقس بيل بيجلي: الكرات النارية تتحرك في اتجاهناالذهب يسجل تراجعًا مع احتفاظ الدولار بمكاسبهبوتين: ابنتي تلقت اللقاح الروسي الجديد ضد فيروس كورونا«رويترز» تكشف بالوثائق: أمنيون حذروا رئيس لبنان قبل أسبوعين من الانفجار «النترات ستدمر بيروت»وزيرة الصحة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ وتطمئن على تأمين اللجان طبيا ووقائياالبابا تواضروس يدلي بصوته في انتخابات الشيوخفيديو| وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخ بمصر الجديدةوزير الأوقاف يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ.. ويؤكد: المشاركة واجب وطنيهيئة الدواء: بدء تصنيع عقار "فافيبرافير" بمصر لعلاج مصابي كوروناوسط إقبال كثيف.. وزير الإعلام يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ بالتجمع "صور"وزيرة الهجرة تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ"الوفد" يدعو المرأة إلى المشاركة بقوة في انتخابات "الشيوخ"بالصور| توافد المواطنين للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الشيوخ بمدرسة "جيل 2000" بـ6 أكتوبرما تسيبوش حقكم.. رئيس "دعم مصر" يدعو المصريين إلى المشاركة في انتخابات "الشيوخ"طوابير مع بداية اليوم أمام مدرسة الرشيد القومية بمصر الجديدة | صورتوافد الناخبين للمشاركة بانتخابات الشيوخ بمدينة بدر.. وحضور قوى لذوي الهمم | صور"الأغاني الوطنية" تدوى أمام لجان المطرية في انتخابات الشيوخ | فيديوإقبال كبير على التصويت أمام لجنة إنصاف سراى الثانوية بنات بالزيتون | صور

أمير مرتضى : جروس مدرب عنصري.. وأعترف بأنه سيدرب الزمالك لموسم واحد

   -  

تحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، عن فترة تواجد السويسري كرستيان جروس مدربا للقلعة البيضاء.

وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة النهار، إن المدرب السويسري اعترف بأنه جاء لتدريب نادي الزمالك لمدة موسم واحد، من أجل العودة مجددا للتدريب في الخليج.

وأضاف أن كرستيان جروس رحل عن

تدريب الزمالك بعد نهاية عقده مع النادي، مشيرا أن المدرب السويسري رفض تجديد تعاقده لاستكمال مسابقة الدوري.

وأوضح منصور " عرضت على جروس ثلاثة عروض، إما تجديد العقد، أو مد العقد لنهاية الدوري، او الرحيل عن الفريق".

وأردف " جروس لا يملك

استراتيجية تدريبية فهو لا يستقر في نادي أكثر من موسم أو موسمين، لذلك فهو يعتمد على مجموعة قليلة من اللاعبين، وهو قال أنه سيعتمد على 13 لاعبا فقط في الزمالك، ولن يتابع باقي اللاعبين".

وأتم " المدرب السويسري كان عنصريا مع اللاعبين الذي لا يشاركون بصفة اساسية، وكان يتجاهلهم دائما".

يذكر أن كرستيان جروس قاد الزمالك في الموسم الماضي واستطاع أن يقود الفريق للتتويج بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة