كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

حكم أيرلندي دولي: محمد صلاح من نوعية اللاعبين التي يحبها الحكام

   -  

وجه إيرول سويني المحاضر الدولي للحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا)، رسالة للمصري محمد صلاح  لاعب ليفربول الحالي، مشيدا بأخلاقه في الملعب وتعامله مع الحكام.

وقالي سويني في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون تايم : " محمد صلاح يعتبر من أسهل اللاعبين الذي يتعامل مهم الحكام في الملاعب المختلفة ، فهويبتعد عن المشاكل و لا يقوم بأي ألعاب خشنة أو غير نظيفة امام الخصم

ويتقبل قرارات الحكام بهدوء ، وأري انه اللاعب المثالي من وجه نظر الحكام ، فاللاعبين الأخرين يتجادلون مع الحكام ويشكون من قراراتهم ويبحثون دائما للحصول علي ركلات جزاء، وصلاح أحيانا مايطالب بركلات جزاء"

وأضاف : " ولكن الأهم أنه لاعب يحب الحكام وجوده في الملعب، ولو أن هناك 11 لاعبا مثل محمد صلاح فليس من الضروري وجود حكم

لإدارة المباراة".

وأتم موجها رساله للتحكيم المصري: " وبشكل عام دائما أنصح الحكام في جميع انحاء العالم، وهنا أوجه كلامي للحكام المصرين ، بأنه يجب أن تكون لديهم الثقة ويمتلكون اللياقة البدنية الجيدة ، وأن يأخذو قرارات حاسمة ومفهومة للجميع في الملعب، ويجب أن يكونوا علي دراية كاملة بقوانين كرة القدم ، وهذا إذا أراد الحكم ان يرتقي في المستوي ليصل إلي قائمة الفيفا، بل والتحكيم في مباريات كأس العالم، لأن هناك من يتابع أداء الحكام ويختارونهم  ، وكما نقول في أيرلندا الأفضل دائما هو مايطفو علي السطح "

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة