"الأعلى للجامعات" يحسم أعداد المقبولين بالكليات ومراحل التنسيق.. اليومالأرصاد تؤكد استمرار الموجة الحارة للطقس.. والعظمى بالقاهرة 36اقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتنقابة الأسنان تتيح لأعضائها الاستعلام عن لجان انتخابات التجديد النصفىأحبت في الرجل الصدق.. ورأت أن الفن ليس دائما.. وتفاءلت بالأذان.. تفاصيل في حياة شويكار6 أشياء فى مطبخك يجب أن تتخلصى منها فورًا للحفاظ على نظامه وصحتكسيارة "المنازل المسكونة" تجربة مرعبة باليابان للترفيه فى زمن كورونا.. صورمؤلف فيلم الحارث: حكايتنا تمتد لأكثر من جزءمنطقة فى إسبانيا تحظر التدخين فى المناطق العامة منعا لانتشار كورونا4 دول تعتذر عن عدم ترشيح حكام تدير قمة الأهلي والزمالكترامب يصدر أمرًا يزيد الضغط على الشركة المالكة لتطبيق "تيك توك"أستراليا تحيي ذكرى مرور 75 عاما على نهاية الحرب العالمية الثانية بمراسم محدودةبدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"

اتحاد الكرة يعلن اقتراب مصر من استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقية

   -  

أعلن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، عن اقتراب مصر من استضافة ماتبقي من مباريات دوري ابطال إفريقيا الحالي، بعد أخذ الضوء الأخضر من الحكومة المصرية، والتقدم بطلب رسمي للاتحاد الإفريقي

وقال فضل في حواره مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون تايم: " نحن الوحيدين  حتي الأن من تقدمنا

بطلب رسمي حتي  للاتحاد الإفريقي لاستضافة مباريات الدور نصف النهائي والنهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا الحالية، ونقترب بشدة من حسم الأمر خصوصا مع وجود هاني أبوريدة في المكتب التنفيذي في الكاف "

وأضاف فضل: " تحدثت مع سكرتير عام الكاف، وأكد ليي اننا

الوحيدون الذين تقدمنا بطلب رسمي، ولكن المغرب وتونس ينويان إستضافة أيضا تلك المباريات ولكن لم يتقدما بطلب للكاف حتي وقتنا هذا "

وأتم فضل: " اعتقد أن المغرب بعيدة عن استضافةمباريات الدوري الإفريقي، لكونه مستضيفة للكنفدرالية، واعتقد لن يمانعون استضافتنا لدمباريات دوري الأبطال ، فنحن لدينا فرقتين في البطولة ونسعي لاستضاففتها، وهم أيضا لديهم فرقتين من المغرب في الكنفدرالية، وسيستضيفونها، وبالتالي لن تكون هناك نقطة خلاف علي هذا الأمر"

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة