بشرى سارة لـ"المسنين".. إنتاج أول عقار يحارب الزهايمر خلال 6 أشهرتيسيرا على المواطنين .. محافظ المنوفية يوجه بفتح 10 منافذ إضافية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءالعبور الآمن لـ سيناء .. مدير إدارة الأنفاق بقناة السويس: إعمار سيناء وربطها بالوادي على رأس أولوياتنارئيس لجنة متابعة انتخابات الشيوخ بالبحيرة "لصدى البلد": 923 مستشارا للإشراف القضائى باللجان الفرعيةبعد ساعات من جولة المحافظ.. غلق 3 محال مخالفة وتوقيع 9 غرامات في الإسكندريةتخفيض سعر متر أراضى التصالح بالدقهلية فى مخالفات البناء حتى 20%محافظ بورسعيد: مشروع داون تاون يكتسب أهمية كبيرة بعد أن كانت منطقة عشوائيةرئيس مركز ملوى يعقد اجتماعًا مع عمد ومشايخ القرى لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناءمحافظ بورسعيد يتفقد قرية بالما السياحية.. ويوجه بسرعة تشغيلهاإلحاق مدير وحدة الضرائب العقارية بالحلوات للعمل بوحدة صان الحجرمحافظة سوهاج: تجهيز 698 مقرا و794 لجنة فرعية لانتخابات الشيوخحمد إبراهيم يكشف تفاصيل أزمة مستحقات لاعبي المقاصةالزمالك يختتم تدريباته استعدادًا للاتحاد السكندريالمقاصة يستبعد عمرو مرعي ومحمد مسعد من مواجهة أسوانجلسة فنية بين كارتيرون واللاعبينالزمالك يؤجل الإعلان عن قائمته لمباراة الاتحاد إلى الغدلجنة الانضباط تعترف بخطأ عقوبة طارق العشري في لقاء الزمالك والمصريالزمالك بالزي الأزرق في مواجهة الاتحاد غدًامصطفى فتحي يواصل التأهيل في الزمالكوزير الرياضة يلتقي بمجموعة شباب من محافظة الشرقية

أفضل مداخلة.. هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشين

   -  

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية، والمعروفة إعلاميا ببرامج الـ"توك شو"، فى فترة المساء، يوميا، العديد من التصريحات ذات الأهمية، حيث تتضمن أهم القضايا التى تشغل بال المواطنين والرأى العام، محليا ودوليا، من عدة مسئولين، ومواطنين عاديين، لمناقشتها، وطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها.

ويرصد "اليوم السابع" أفضل مداخلة جاءت بهذه البرامج ليقدمها لقرائه ومتابعيه، وجاء أبرزها: هنا الزاهد توجه رسالة لفتيات مصر.. وتؤكد: مكنتش مصدقة أن الأمن هيقبض على المتحرشين

أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن دهشتها الشديدة تجاه إلقاء القبض على المجموعة التي تحرشت بها، وتابعت: "أنا مكنتش مصدقة أن الأمن قبض عليهم ولما كلمونى رحت على طول علشان يأخدوا أقوالى وأواقع على المحضر".

وأضافت "هنا الزاهد"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، إنها شعرت بالأمن بعد إلقاء القبض على الجناة، مشيرة إلى أنهم 6 أفراد، وتابعت: "أنا قلت كل حاجة في المحضر.. أنا مبسوطة جداً جداً ومش مصدقة أن الأمن نجح في القبض على الجناة".

ووجهت "هنا الزاهد"، رسالة إلى فتيات مصر، قالت خلالها: "أنا عارفة أن عمل محاضر تحرش حاجة كبيرة على الفتيات، بس أنا بقولك طلعى موبيلك وصورى بس والله الشرطة المصرية هتجيب ليكى حقك".

وكانت نجحت أجهزة الأمن في ضبط سائق وآخرين تحرشوا بالفنانة هنا الزاهد لفظيا في الشيخ زايد بالجيزة.

جاء ذلك على خلفية تداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن تضرر إحدى الفنانات من تعرضها لواقعة تحرش لفظى أثناء قيادتها سيارتها من بعض الأشخاص يستقلون سيارة نقل بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة .

وتوصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه  "5" أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت الفنانة هنا الزاهد وثقت لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاؤه استمروا لمدة 5 دقائق فى توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة