خبر في الجول - عرض الأهلي لاستمرار رمضان صبحي يتضمن شقينباولو يتعرض لحادث على طريق القاهرة الإسماعيليةكرة يد - محمود فايز ينتقل من الأهلي إلى الشارقةمدرب الاتحاد: نعاني من 10 غيابات مؤثرة أمام الزمالكسعفان: إذا تدرب حارس بالإسماعيلي مع الحضري لوقعت عليه عقوبة مشددةطنطا لـ في الجول: علي فرج اعتزل.. واللاعب ينفي: يقولون ذلك لرفع الحرج عنهمسلبية مسحة الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك.. وتحول حالتين من الثلاث حالات السابقة«فريد»: تطوير قدرات البورصات يساعد الاقتصادات الأفريقية على تعبئة المدخراتمخالفات البناء وضحايا التصالحبشرى سارة لـ"المسنين".. إنتاج أول عقار يحارب الزهايمر خلال 6 أشهرتيسيرا على المواطنين .. محافظ المنوفية يوجه بفتح 10 منافذ إضافية لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءالعبور الآمن لـ سيناء .. مدير إدارة الأنفاق بقناة السويس: إعمار سيناء وربطها بالوادي على رأس أولوياتنارئيس لجنة متابعة انتخابات الشيوخ بالبحيرة "لصدى البلد": 923 مستشارا للإشراف القضائى باللجان الفرعيةبعد ساعات من جولة المحافظ.. غلق 3 محال مخالفة وتوقيع 9 غرامات في الإسكندريةتخفيض سعر متر أراضى التصالح بالدقهلية فى مخالفات البناء حتى 20%محافظ بورسعيد: مشروع داون تاون يكتسب أهمية كبيرة بعد أن كانت منطقة عشوائيةرئيس مركز ملوى يعقد اجتماعًا مع عمد ومشايخ القرى لحث المواطنين على التصالح في مخالفات البناءمحافظ بورسعيد يتفقد قرية بالما السياحية.. ويوجه بسرعة تشغيلهاإلحاق مدير وحدة الضرائب العقارية بالحلوات للعمل بوحدة صان الحجرمحافظة سوهاج: تجهيز 698 مقرا و794 لجنة فرعية لانتخابات الشيوخ

فيديو.. كيف انفجرت سفينة حربية أمريكية راسية فى ميناء بكاليفورنا

   -  

ذكرت قناة يورونيوز، أن انفجار وقع على سفينة هجوم أمريكية، راسية في قاعدة عسكرية بحرية في كاليفورنا، ما أدى إلى إصابة 21 شخصا.

ووفقا للقناة، أظهرت القنوات التلفزيونيّة الأمريكيّة دخانًا كثيفًا يتصاعد من السفينة الحربيّة الهجوميّة يو إس إس بونوم ريتشارد التي كانت تخضع لأعمال صيانة في القاعدة البحريّة في سان دييغو. وانتشرت قوارب الإطفاء حول السفينة وعمدت إلى مكافحة الحريق بخراطيم المياه.ودوّى الانفجار الذي لا تزال أسبابه مجهولة، في وقت كان هناك 160 بحّارًا موجودين على متن السفينة. ووفقًا لقوات البحريّة الأمريكيّة، أصيب 17 بحّارًا وأربعة مدنيّين بجروح طفيفة ونقلوا إلى المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة