9 زيجات ملكية انتهت بالطلاق.. الزواج بالأمير لم يكن النهاية السعيدةصورة اليوم.. رجعوا التلامذة فى غزة للجد تانىضبط 554 قضية مخدرات وتنفيذ 132 ألف حكم قضائي خلال 3 أيامضبط 3380 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة

حيمودي: الأهلي وحياتو كانا السبب في إيقافي عام عن التحكيم في أفريقيا.. فيديو

   -  

أكد جمال حيمودي الحكم الجزائري أنه تعرض للإيقاف لمدة عام بسبب فريق النادي الأهلي؛ حيث قام باحتساب ضربة جزاء لصالح الفريق خلال نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا 2008 أمام القطن الكاميروني.

وأضاف حيمودي في تصريحات لـ قناة " أون تايم سبورت 2 " أن عيسى حياتو رئيس الاتحاد الأفريقي وقتها كان كلمة السر في ايقافه وقتها مشددا ان ايقافه كان بقرار غير رسمي.

وتابع أنه عقب المباراة تعرض للكثير من الأزمات في المطار بالكاميرون.

أما عن حكم مباراة نصف نهائي دوري ابطال افريقيا المقبلة فأكد ان العامل الخبره سيحسم الاختيار خاصة في ظل إقامتها من مباراة واحدة.

وتوج فريق الاهلي موسم 2008 بـ لقب دوري ابطال افريقيا عقب الفوز امام القطن الكاميروني بنتيجه 2-0 في القاهرة ثم 2-2 في الكاميرون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة