خلال 24 ساعة.. «مباحث الأموال العامة» تضبط العديد من القضايا«النيابة العامة» تأمر بحبس مالك المعدية بالبحيرة وآخرينبوتين يدعو إلى عقد لقاء لمناقشة الملف الإيرانيجريفثس ينهي جولة مشاورات بالرياض حول الحل السياسي باليمنفريق أمريكي من FBI يشارك بتحقيقات انفجار مرفأ بيروتوسائل إعلام لبنانية: 4 فرق أجنبية تشارك في تحقيقات انفجار مرفأ بيروتالأكاديمية العربية تعلن دعمها للشعب اللبناني وترحب بانضمام طلبة لبنان الراغبين فى التحويلرسالة شكر من نتنياهو إلى السيسي لدعمه اتفاق السلام مع الإماراتمدير مركز إماراتي يعلق على اتفاق السلام بين بلاده وإسرائيلالاتحاد الأوروبى يبحث ردع المغامرات التركية فى «شرق البحر المتوسط»اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل.. كيف؟ ولماذا؟اختراق إماراتي للواقع الإقليمي المأزومالصحة توجه نصائح لـ الباعة في الأسواقلبحث عدد من الملفات.. رئيس الوزراء يزور السودان.. غداالنادي المصري بفيينا ينظم جلسة حوار لربط الجيل الثاني من الشباب في الخارج بمصرترميم وإعادة توظيف قصر السلطان حسين كاملالعلاوات الخمس .. متى يحصل عليها أصحاب المعاشات ممن سقطت أسماؤهم في الدفعة الأولى؟ميناء دمياط يستقبل ٦سفنالقبض على المتهم بقتل شقيق طليقته بالدقهلية .. طعنه 3 طعنات وفر هاربًا للقاهرة«الثقافة» تنعي رحيل شويكار: أوراق شجرة المبدعين من جيل الرواد تتساقط وأعمالها ستبقى كنوز خالدة

جهاز الإحصاء: 243 ألف طن تراجعا فى استهلاك السولار أبريل الماضى

-  

أظهرت بيانات حكومية، أن معدلات استهلاك السولار شهدت تراجعا ملحوظا في شهر ابريل الماضي، حيث سجل استهلاك السولار نحو 950 ألف طن، مقابل 1193 ألف طن في ابريل من عام 2019، بتراجع بلغ نحو 243 ألف طن.

وتشير البيانات الصادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، إلى أن معدلات إنتاج السولار حققت ارتفاعا في المقابل، حيث بلغ انتاج السولار في ابريل الماضي نحو 885 ألف طن، مقابل 537 ألف طن في ابريل عام 2019، بزيادة بلغت نحو 348 ألف طن.

وتأتي مؤشرات تراجع استهلاك السولار، بالتزامن مع مؤشرات تراجع الاستهلاك التي شهدها شهر ابريل في البترول والغاز الطبيعي والبوتاجاز، حيث بلغ إجمالي الاستهلاك المحلي من البترول نحو 5484 ألف طن في ابريل الماضي، مقابل نحو 6199 ألف طن ابريل عام 2019، بتراجع 715 ألف طن.

وتراجعت معدلات الاستهلاك من البوتاجاز، حيث بلغت 323 ألف طن، مقابل 332.5 ألف طن فى ابريل عام 2019، بتراجع بلغ نحو 9.5 ألف طن، وفى المقابل حقق الإنتاج زيادة وسجل نحو 155.4 ألف طن ابريل الماضى، مقابل 141.1 ألف طن فى ابريل عام 2019، بزيادة بلغت نحو 14.3 ألف طن.

وتراجعت معدلات استيراد البوتاجاز فى شهر ابريل الماضى، حيث سجل نحو 124 ألف طن، مقابل 165.4 ألف طن فى ابريل عام 2019، بتراجع بلغ نحو 41.4 ألف طن.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة