وزير الخارجية يتفقد المستشفي الميداني المصري في بيروت (صور)مطران أسيوط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ«طفطف» لنقل المواطنين للمشاركة في «الشيوخ» بالوادي الجديد (صور)«مودة» يطلق المرحلة الثانية لتدريب 1800 من المقبلين على الزواجوكيل «تعليم بورسعيد» يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخجامعة مطروح تعلن انضمامها لعضوية الوكالة الفرانكوفونية«عمليات الوزراء‏» تتابع سير إجراء انتخابات مجلس الشيوخالأمن يوزع «كمامات» على المواطنين أمام لجان «الشيوخ» بالمقطمأشرف صبحي يحث الشباب على المشاركة في انتخابات الشيوخ بعد الإدلاء بصوته«صبحي» يكلف الكوادر الشبابية بمراكز الشباب بمساعدة المواطنين في انتخابات الشيوخالاتحاد السكندرى يتعاقد مع ناشئ الأهلى السابقصورة وراية.. أحمد توفيق يحتفل بفوز بيراميدز على طنطا فى الدورى94 متسابقا من 20 جامعة يتنافسون فى مسابقة الجملة الرياضية بالدورة الإلكترونيةرئيس الاتحاد: أكملنا قائمة مباراة الزمالك بالناشئين ونتفاوض لضم سيسيه ورفعتمحمد شبانة يكشف مصير الدورى وأزمة رمضان فى لايف اليوم السابع 5 مساءسموحة يجرى مسحة لقاء المقاولون وعامر يطمئن على اللاعبينبرة الملعب.. ياسر ريان: أحب صينية البطاطس باللحمة وبحب هنيدى ورونالدوهجوم الأهلى فى الميزان.. وليد أزارو يتفوق على مروان وبادجى فى أفضل مواسمهالاتحاد السكندرى: طلبنا ضم الشيخ وصالح جمعة ومارسيلو من الخطيب وننتظر الردظهور 4 حالات كورونا فى الترسانة بعد المسحة الطبية الأولى

صحة المنوفية: الكشف على 7898 حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين

   -  

أكد الدكتور نصيف حفناوى العفيفي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية على ضرورة الاهتمام بالخدمات الصحية المقدمة لغير القادرين، بناء على تعليمات اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية.

وأضاف وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، الكشف عن 7898 حالة خلال الستة أشهر الماضية وذلك من خلال برنامج الرعاية الصحية لغير القادرين، حيث تم الكشف على 5480 حالة خلال أشهر يناير وفبراير ومارس .

كما تم تحويل 284 حالة إلى مستشفيات الاحالة وذلك لعمل اللازم تجاه تلك الحالات كما تم الكشف على 2418 حالة خلال أشهر ابريل ومايو ويونيه وتحويل 37 حالة إلى مستشفيات الاحالة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة