الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي.. ويخضع لمسحة طبية الجمعةالأهلي يتفوق على فلامنجو البرازيلي في استفتاء «فيفا» للأكثر جماهيريةخبير لوائح: رمضان صبحي يحق له المشاركة أمام إنبيالزمالك يعاني من غيابات اللاعبين قبل مواجهة المصريفايلر يطلب تقرير عن حالة حمدي فتحيكارتيرون يدرس الدفع بـ«جابر» أساسياً أمام المصري«بن شرقي» و«أوناجم» يبدأن برنامجهما التأهيلي غدًاسلبية مسحة كورونا لـ«بن شرقي» و «أوناجم» لاعبا الزمالك"التعليم" تعلن عن مد فترة التقديم لوظائف المدارس المصرية اليابانية حتى 11 أغسطس"القومي للمرأة" يخصص غرفة عمليات لتلقي شكاوى السيدات والفتيات خلال انتخابات مجلس الشيوخفي الذكرى الخامسة لافتتاح قناة السويس الجديدة.. إنجازات مستمرة وصمود أمام الأزمات| إنفوجرافتعرف على كيفية أداء امتحانات القدرات بكلية التربية الفنية بجامعة حلوانالرقابة الإدارية تضبط منتحل صفة المستشار الإعلامي لوزارة التربية والتعليم19 ألف طالب سجلوا رغبات اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات حتى الآنبعد نجاح عرض "صاحب المقام".. "الحارث" يلحق بالعرض الإلكتروني10 عروض تنير مسارح البيت الفني للمسرح في «الويك إند» | صوربدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "البروفيسور"مكتبة الإسكندرية تهدي مهرجان الصيف لروح الفنان محمود رضا"الترمومتر كارت أحمر".. كورونا تفرض نظاماً جديداً على الدوري الأطول في التاريخمصدر بالزمالك لمصراوي: سلبية مسحة بنشرقي وأوناجم

«فايلر» يجتمع بـ«إكرامي» و«الشناوي».. ويتابع رباعي الناشئين

   -  
رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي - صورة أرشيفية

عقد رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الاهلى جلسة على هامش المران، اليوم الاثنين، مع حارسى المرمى محمد الشناوى وشريف إكرامى، كل على حدا، أكد خلالها أهمية الفترة القادمة، خاصة بعد إعلان الكاف أن الدور النصف النهائي والنهائي من دورى أبطال أفريقيا سيكون من مباراة واحدة قد يحدث خلالها سيناريو ركلات الترجيح.

وقام المدير الفنى للمارد الأحمر برفع الأحمال في الأسبوع الثالث على التوالى من بدء عودة النشاط الرياضى استعدادًا لبطولتى الدورى الممتاز ودورى أبطال أفريقيا.

وأعلن الجهاز الفنى للفريق عن خوض الاهلى مباراة ودية مع فريق سموحة السكندرى يوم 23 يوليو الجارى على ملعب ستاد التتش بالجزيرة من أجل الاطمئنان على الحالة الفنية والبدنية للفريق.

وعلى صعيد آخر، يتابع «فايلر» رباعي الناشئين الذين تم تصعيدهم مؤخرًا للفريق الأحمر، والذين يقدمون أداء مميز خلال المران، وهم محمد فخرى ومحمد فكرى وشادى رضوان والعربى بدر.

جدير بالذكر أن الأهلى يفكر جديًا في التعاقد مع المهاجم إيريك تراوري، لاعب بيراميدز الحالي، بدلًا من جيرالدو، خلال موسم الانتقالات الحالي من أجل تدعيم خط الهجوم الأهلاوي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    83,001
  • تعافي
    24,975
  • وفيات
    3,935
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    13,161,205
  • تعافي
    7,664,395
  • وفيات
    573,460
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة