من القاهرة لـ3 محافظات.. مصر للطيران: وقف إصدار تذاكر "سفر داخلي" للأجانب غير المقيمينرئيس الوزراء يزور مصنع "فاركو - بي" العالمية للمضادات الحيويةرئيس الوزراء: رغم تحديات "كورونا" لم نتوقف عن تنفيذ برامج التنميةلليوم الثاني.. "أبوهشيمة" يفتتح مقرات "الشعب الجمهوري" ببني سويفالاستعلامات: غرفة عمليات لمتابعة تغطية المراسلين الأجانب لانتخابات "الشيوخ"وزير الرياضة يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات الهوائية من أمام استاد القاهرة الجمعةوزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري فنادق بمطروح والساحل الشمالي"الأعلى للجامعات" يكشف تفاصيل المسابقة المركزية للقبول بكليات الحقوق"وزارة الطيران" تؤكد انتظام الحركة الجوية بين مصر وبيروترئيس الوزراء : رغم تحديات " كورونا" لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية"التعليم العالي": بدء استقبال رغبات طلاب الثانوية العامة في اختبارات القدرات خلال ساعاتالأمم المتحدة: الأضرار في مرفأ بيروت قد تؤثر على المساعدات لسوريابفارق 7 وفيات.. كورونا يتفوق على حمى الضنك في سنغافورةسعودي يُرهب زوجته بـ"ذئب مفترس" ويخرج من قسم الشرطة بكفالةقائد شرطة ماليزيا يؤكد مهنية التحقيق في وثائقي لقناة الجزيرةترامب: أخبار عظيمة بشأن تجسس أوباما وبايدن على حملتي الانتخابيةبعد السخرية منه بسبب انفجار بيروت.. فنانون يدعمون "الجسمي": "مش مقبول السخافة ديه"فيديو| استمع إلى أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"بعد انفجار بيروت.. أمير طعيمة: "الشعب اللبناني بيدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها"بعد حريق هائل بسوق عجمان.. أحلام: "اللهم احفظ بلادي الإمارات"

قابلة للتجديد.. يحيى زكي: 50 عاما حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس..فيديو

   -  
ارشيفية

قال المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس: إن مدة حق الانتفاع في المناطق الصناعية بقناة السويس 50 عاما وقابلة للتجديد.

وأضاف المهندس يحيى زكي خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كل يوم" المذاع علي قناة "أون إي" الفضائية، أنه تم وضع خطة استراتيجية لتحقيق رؤية بين فترة 2020 و 2025 نستهدف في تلك الرؤية تنفيذ تنمية حقيقة علي أرض الواقع, مشيرا إلي أن هناك 17 مليار دولار استثمارات و100 ألف فرصة عمل حققناها خلال الفترة الماضية.

ونوه رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس، إلى أن المنطقة الصناعية بقناة السويس تتحرك بشكل جيد ونتمني في الفترة القادمة أن يكون هناك تحقيق للرؤية الاستراتيجية التي نعمل عليها حاليا.

وأوضح المهندس يحيى زكي أنه في الفترة السابقة كان هناك تجهيزات كثيرة في البنية التحتية وتطوير الموانئ وما شابة ذلك.

وأشار إلى أننا نعمل في الخطة علي عدة محاور أولهما هو تطوير وتعديل الموانئ وكيفية تحديد مناطق الصناعات اللوجسيتية التي تناسب المرحلة الحالية والتي تناسب احتياجات الدولة ايضا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة