مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

محنة إنسانية لم تكن قاسية.. هاني يونس يكشف تفاصيل تعافيه من كورونا.. فيديو

   -  

تحدث هاني يونس، المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء، عن إصابته بفيروس كوفيد-19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا، مؤكدا أنها لم تكن تجربة قاسية صحيًا، لكنها كانت محنة إنسانية.

أضاف يونس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو عبد الحميد ببرنامج دنيانا، المذاع عبر فضائية "TEN"، أن الأعراض التي صاحبته كانت طفيفة، لافتا إلى أنه خضع للعزل المنزلي ولم يُعزل في مستشفى 5 نجوم كما أشاع البعض.

وأوضح أنه أصيب بالفيروس هو وزوجته وكان العزل بعيدًا عن أولاده الذين سافروا عند أقاربه، ليقيهم شر العدوى، لذلك كانت التجربة قاسية عليه إنسانيًا؛ لأنه لم يعتد البعد عن أسرته بهذا الشكل.

وأشار يونس إلى أنه التزم بالإجراءات اللازمة وطبّقها وفقًا لما نصت عليه وزارة الصحة من بروتوكول للعلاج، حتى منّ الله عليه بالشفاء بعد أسبوعين، لذلك تبرع للمركز القومي لخدمات نقل الدم ببلازما دمه عقب تماثله للشفاء حتى يستفيد منها أي مواطن مصري.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة