مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

بـ كرامة.. وزيرة الهجرة: إعلان الرئيس عدم خروج أي مركبة غير شرعية للخارج نجاح للدولة.. فيديو

   -  
وزيرة الهجرة

قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة ، إن الدولة المصرية عملت على عودة أبنائها من الخارج، منذ بداية أزمة فيروس كورونا التي مر بها العالم أجمع وكان هناك تعاون بين مصر والكويت والسعودية .

وأضافت نبيلة مكرم خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء دى ام سى المذاع علي قناه دى ام سى ، أن أجهزة الدولة قامت بالتعاون والتكامل في التعامل مع قضية العالقين بطريقة مؤسسية حتي يقوم كلنا منا بدورة ونستمد المعلومات من بعضنا البعض .

وأوضحت نبيلة مكرم ، ان وزارة الخارجية قامت بعمل كبير في تسجيل بيانات العالقين وفقا إلى المفهوم الذي قررته اللجنة ومنهم الذى ذهب للسياحة أو للعلاج .

وتابعت : ان هناك 77 ألف مواطن عادوا إلى أرض الوطن خلال جائحة فيروس كورونا وأكدت علي ان الدولة بذلت كل الجهود لتقديم الدعم للمصريين في الخارج خلال جائحة فيروس كورونا .

واكملت : أن إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسي عن عدم خروج اى مركبة غير شرعية للخارج كان نجاحا للدولة .

واشارت الي ان اتفاقية المركز المصري الألماني تهدف لتوفير فرص للراغبين في الهجرة الي الخارج ولكن بكرامة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة