شبان قنا: أندية الدرجة الثانية تعاني من تجاهل اتحاد الكرةرسميًا.. بيع نادي روما الإيطالي لشركة أمريكيةإنبي يحسم مستقبل نجوم الفريق ويكشف حقيقة مفاوضات صالح جمعةإنبي يستعد بقوة لمواجهة الأهلي ويجري مسحة للاعبينمجدي عبد العاطي يكشف سر قبوله منصب المدرب العام بالإنتاج الحربيالإنتاج الحربي يسابق الزمن لتجهيز اللاعبين قبل خوض المبارياترودريجو: مانشستر سيتي متحمس لمواجهة ريال مدريدحكم كارثة "آنفيلد" يدير مواجهة برشلونة ونابوليبن شرقي وأوناجم ينتظمان بمعسكر الزمالك ببرج العربرسميًا.. إنتر ميلان يضم سانشيز مجانا من مانشستر يونايتدصدعونا به..أسامة ربيع: ممر مومباى لن يؤثر على قناة السويس..فيديولحظة وصول ماكرون لـ قصر بعبدا لمقابلة الرئيس اللبناني .. فيديومدير إدارة الأشغال بقناة السويس: مهامنا شاملة ومتنوعة.. فيديوبسبب انفجار مرفأ بيروت.. لقطات توثق تحول زفاف لبناني إلى كابوسرئيس هيئة قناة السويس: القناة الجديدة أتاحت عبورا آمنا وسريعا للسفن.. فيديوفخري الفقي: زيادة عمق القناة ساهم بشكل كبير في تسهيل إنشاء الأنفاق بسيناء..فيديوفخري الفقي: مشروع قناة السويس كنز كبير للمصريين خلال الأزمات.. فيديورئيس هيئة قناة السويس: غاطس المجرى الملاحي يصل إلى 66 قدما بعمق حوالى 20 مترا.. فيديورئيس المنطقة الاقتصادية: أنفاق قناة السويس سهلت الاتصال بين الضفتين.. فيديومحافظ أسيوط يتفقد الأعمال الإنشائية لكوبري منقباد العلوي بطريق أسيوط - القاهرة بطول 1600 متر | صور

‏مجلس النواب الليبي يدعو القوات المسلحة المصرية للتدخل لحماية الأمن القومى

   -  

أعرب مجلس النواب الليبي، عن ترحيبه بما جاء في كلمة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بحضور ممثلين عن القبائل الليبية، داعيا إلى تضافر الجهود بين الشقيقتين ليبيا ومصر، بما يضمن دحر الُمحتل التركى والحفاظ على الأمن القومي المشترك.

وقال بيان للمجلس،"في ظل ما تتعرض له بلادنا من تدخل تركي سافر وإنتهاك لسيادة ليبيا بمباركة المليشيات المسلحة المسيطرة على غرب البلاد وسلطة الأمر الواقع الخاضعة لهم، ولما تمثله جمهورية مصر العربية من عمق استراتيجي لليبيا على كافة الأصعدة الأمنية والإقتصادية والإجتماعية على مر التاريخ ، ولما تمثله المخاطر الناجمة عن الاحتلال التركي من تهديد مباشر لبلادنا ودول الجوار في مقدمتها الشقيقة جمهورية مصر العربية ، والتي لن تتوقف إلا بتكاتف الجهود من دول الجوار العربي، فإن مجلس النواب الليبي الممثل الشرعي الوحيد المُنتخب من الشعب الليبي والُممثل لإرادته الحرة ، يؤكد على ترحيبه بما جاء في كلمة فخامة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بحضور ممثلين عن القبائل الليبية وندعو إلى تظافر الجهود بين الشقيقتين ليبيا ومصر بما يضمن دحر الُمحتل الغازي ويحفظ أمننا القومي المشترك ويُحقق الأمن والإستقرار في بلادنا والمنطقة وللقوات المسلحة المصرية التدخل لحماية الأمن القومي الليبي والمصري إذا رأت هناك خطر داهم وشيك يطال أمن بلدينا."

وأضاف أن تصدينا للغزاة يضمن إستقلالية القرار الوطني الليبي ويحفظ سيادة ليبيا ووحدتها ، ويحفظ ثروات ومقدرات الشعب الليبي من أطماع الغزاة المستعمرين ، وتكون الكلمة الُعليا للشعب الليبي وفقاً لإرادته الحرة ومصالحه العليا ، كما يؤكد مجلس النواب الليبي على أن ضمان التوزيع العادل لثروات شعبنا وعائدات النفط الليبي وضمان عدم العبث بثروات الليبيين لصالح المليشيات المسلحة الخارجة عن القانون مطلب شرعي لكافة أبناء الشعب الليبي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع