السبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقط

المرور يعيد فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من نقل مرافق المترو

   -  
أعادت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة، فتح شارع الهرم بعد الانتهاء من أعمال نقل المرافق التحتية الخاصة بالمشروع القومى لمترو أنفاق الخط الرابع (غاز طبيعى)، والمتعارضة مع مسار المشروع.

وكانت الإدارة العامة لمرور الجيزة أغلقت شارع الهرم بسبب إجراء عملية قطع عرضى لشارع الأهرام (غلق جزئى) بالاتجاهين أمام شارع فاطمة رشدى محيط منطقة المساحة، بدون تعطيل حركة المرور لمدة (4 أيام) ابتداء من صباح السبت الماضى وحتى الخامسة من اليوم الثلاثاء، على أن يكون العمل ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 5 صباحاً طوال فترة الأعمال.

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بالتنسيق مع الشركة المنفذة، بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل، لضمان أمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع