"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخابات

ترامب يهنئ رئيس بولندا بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية:"نتطلع إلى مواصلة عملنا"

   -  

هنأ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، نظيرة البولندى أندريه دودا بعد فوزه في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية أمام منافسه رئيس بلدية وارسو رافال تراسكوفسكي.

وكتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عبر حسابه بموقع تويتر،"مبروك لصديقي أندريه دودا رئيس بولندا على إعادة انتخابه التاريخية، نتطلع إلى مواصلة عملنا الهام معًا عبر العديد من القضايا، بما في ذلك الدفاع والتجارة والطاقة وأمن الاتصالات!".

وكانت أعلنت لجنة الانتخابات الرئاسية فى بولندا أمس الاثنين، فوز الرئيس الحالى أندريه دودا في الجولة الثانية من الانتخابات أمام منافسه رئيس بلدية وارسو رافال تراسكوفسكي الذي ينتمي إلى "المنصة المدنية" أكبر حزب معارض.

وأضافت اللجنة -حسبما ذكرت شبكة "يورو نيوز"- أن دودا، المدعوم من حزب العدالة والقانون المحافظ، تفوق على تراسكوفسكي بفارق ضئيل؛ حيث حصل على 2ر51 بالمائة من الأصوات.

كما أوضحت الشبكة أنه بلغت نسبة التصويت في الجولة الثانية للانتخابات -التي جرت أمس /الأحد/- 2ر68 بالمائة، وهي أعلى نسبة إقبال على التصويت في أي انتخابات رئاسية جرت في البلاد منذ عام 1989.

وأشارت الشبكة إلى أن دودا يؤيد القيم التقليدية ومنهجية الإنفاق الاجتماعي التي تعد مدخلًا رئيسيًا للاقتراب من مفهوم العدالة الاجتماعية.

يذكر أن دودا كان قد حصل في الجولة الأولى على 5ر43 في المائة من الأصوات مقابل 5ر30 في المائة لتراسكوفسكي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع