اليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كوروناالنقد الدولي: مصر توجه إيراداتها للإنفاق على التعليم والصحة والحماية الاجتماعيةبعيدا عن هيمنة حزب الله.. سفير السعودية الأسبق ببيروت: حان الوقت ليحكم اللبنانيون بلادهمرانيا محمود ياسين: اللي نشروا إشاعة وفاة بابا دول حثالةليس الأول.. خبير ري: السد الإثيوبي معرض للانهيار.. فيديو"النقد الدولي": القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل "كورونا"رئيس الوطنية للانتخابات يوجه 4 رسائل مهمة للمصريين قبل ساعات من الاقتراعاعرف العقوبات التى تنتظر المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب" فى مدينة 6 أكتوبر"النقد الدولى": القطاع المصرفى المصرى حافظ على استقراره فى ظل "كورونا"الأسوشيتيد برس: المشتبه به فى حادث البيت الأبيض أصيب بجروح خطيرةطرح لحوم مجمدة ودواجن ومنتجات ورق عنب وكرنب ببطاقة التموين ضمن نقاط الخبزهالة صدقي تحيي الذكرى السنوية للراحل نور الشريفاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء22 ألف طالب سجلوا اختبارات قدرات بجامعة حلوانميت رهينة تتألق باكتشافات أثرية جديدة.. اعرف الحكاية × 5 معلومات"ايزى جيت" بعد اجتماع مسئوليها مع وزير السياحة: نرغب فى استئناف رحلاتنا لمصر قريبا

جون ترافولتا يتصدر جوجل بعد وفاة كيلي بريستون

-  
جون ترافولتا

واصل الفنان جون ترافولتا تصدر مؤشر البحث العالمي جوجل، في مصر والوطن العربي والعالم، وذلك بعد وفاة زوجته بالسرطان.

وأعلن الفنان الأميركي جون ترافولتا، وفاة زوجته الممثلة كيلي بريستون، عن عمر ناهز 57 عاما.

وكتب ترافولتا على حسابه في "إنستغرام"، أن زوجته توفيت بعد معركة استمرت

عامين مع سرطان الثدي.

ترافولتا عن زوجته

وقال ترافولتا عن زوجته على مدار 28 عاما: "ببالغ الأسى أبلغكم أن زوجتي الجميلة كيلي خسرت معركتها التي استمرت عامين مع سرطان الثدي. لقد كافحت بشجاعة يحيطها حب ودعم الكثيرين".

بعد إعلان جون ترافولتا وفاتها.. أبرز صور كيلي بريستون مع عائلتها

مسيرة بريستون

وكانت لـكيلي بريستون مسيرة سينمائية وتلفزيونية طويلة، وقد ظهرت في بعض الأفلام مع زوجها. وتزوج ترافولتا بريستون في حفل بباريس عام 1991، بينما كان الزوجان يتوقعان ابنهما الأول جيت.

وفي يناير 2009، توفي جيت ترافولتا عن عمر ناهز 16 سنة، بعد نوبة صرع في منزل العائلة بجزر البهاما.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة