وزير السياحة يعقد اجتماعا مع شركة «Easy Jet» لدفع الحركة الوفدةاليوم.. محاكمة متهم بهتك عرض ابنته بمدينة نصرضبط 58 مخالفة "تموينية" في الأسواق والمحلات بمراكز الغربية694 مقرا بالغربية يستقبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم في "الشيوخ".. اليوممجلس أمناء ٦ أكتوبر يطوف الحي لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات..صورصندوق النقد الدولي: القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل كوروناالنقد الدولي: مصر توجه إيراداتها للإنفاق على التعليم والصحة والحماية الاجتماعيةبعيدا عن هيمنة حزب الله.. سفير السعودية الأسبق ببيروت: حان الوقت ليحكم اللبنانيون بلادهمرانيا محمود ياسين: اللي نشروا إشاعة وفاة بابا دول حثالةليس الأول.. خبير ري: السد الإثيوبي معرض للانهيار.. فيديو"النقد الدولي": القطاع المصرفي المصري حافظ على استقراره في ظل "كورونا"رئيس الوطنية للانتخابات يوجه 4 رسائل مهمة للمصريين قبل ساعات من الاقتراعاعرف العقوبات التى تنتظر المتهمين بسرقة فيلا "الخطيب" فى مدينة 6 أكتوبر"النقد الدولى": القطاع المصرفى المصرى حافظ على استقراره فى ظل "كورونا"الأسوشيتيد برس: المشتبه به فى حادث البيت الأبيض أصيب بجروح خطيرةطرح لحوم مجمدة ودواجن ومنتجات ورق عنب وكرنب ببطاقة التموين ضمن نقاط الخبزهالة صدقي تحيي الذكرى السنوية للراحل نور الشريفاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الثلاثاء22 ألف طالب سجلوا اختبارات قدرات بجامعة حلوانميت رهينة تتألق باكتشافات أثرية جديدة.. اعرف الحكاية × 5 معلومات

هنا الزاهد توجه الشكر لـ وزارة الداخلية عقب القبض على المتحرشين بها

-  
هنا الزاهد

أعلنت الفنانة هنا الزاهد، القبض على مرتكبي واقعة التحرش بها أثناء قيادتها السيارة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وكتبت "هنا": "استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد

وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وأضافت: "الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية".

وكانت "هنا" قد نشرت مقطع فيديو منذ أيام قليلة، توثق به لحظة تعرضها للتحرش والمضايقات من أحد السائقين بسيارة نصف نقل أثناء قيادتها سيارتها، موضحة أن السائق وأصدقاءه استمروا لمدة 5 دقائق في توجيه كلمات سيئة لها وهربوا فور قيامها تسجيل الواقعة بكاميرا هاتفها.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة